مقدم خدمات معتمد.. “فيجن كونسالتنج جروب” تحصل على اعتماد جهاز تنمية المشروعات

مع تطور الخدمات واحتياجات العملاء على اختلاف حجمهم والنشاط الخاص بهم، فقد قام جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر تحت رئاسة باسل رحمى بإطلاق منصة المشروعات الصغيرة الإلكترونية. وتعد هذه المنصة سبق من حيث تمكين أصحاب الشركات والمشروعات الصغيرة من الوصول إلى مقدمي الخدمات المهنية المعتمدين للحصول على جميع الخدمات التى تخدم عملهم.

وقد كانت شركة “فيجن كونسالتنج جروب” من أوائل الشركات التى نجحت في الحصول على تصديق الجهاز في كونها مقدم خدمات معتمد للشركات والمشروعات الصغيرة في مجالات عدة مما يساهم فى نجاح هذة المشروعات كونها سوف تجد الشريك المناسب الذى يساهم معها فى إدارة أعمالهم.

وقد اتفقت الشركة مع الجهاز على تقديم خدمات غير مالية، استشارية فى مجالات عدة مثل إنشاء الكيان القانوني للمشروع، أو الاستشارات المحاسبية أو الضريبية بحيث يستطيع صاحب العمل أو المشروع التركيز فى كيفية زيادة حجم أعماله وتفويض شركة فيجن فى تسهيل إجراءات العمل اليومية بما في ذلك خدمات الموظفين من تدريب وتوظيف وتسجيل في التأمينات.

وقد استمرت الشركة في تقديم خدماتها الأستتشارية على مدار أكثر من عقد، ونجحت فى استقطاب أنماط مختلفة من العملاء على حسب مجال عملهم وحجم أعمالهم. وإذا كنت من أصحاب المشروعات أو بصدد بدء مشروعاك الخاص، فأن جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة يفتح لك الأبواب لآفاق جديدة وفرص جديدة لتكملة مسيرة النجاح.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬941

مراجعات

1 من 4٬941