مناقصة جديدة من الزراعة للتأمين على واردات تقاوي بنجر السكر

بنجر السكر
بنجر السكر

أعلنت الهيئة الزراعية المصرية “التابعة لوزارة الزراعة ” عن طرحها المناقصة رقم 11 لسنة 2023 للتعاقد مع إحدى شركات التأمين، لاختيار شركة تأمين ليتم التأمين على رسائل تقاوي بنجر السكر التابعة للهيئة لموسم 2023، وفقاً لمصدر مسؤول بالهيئة.

وتعد الوثيقة المطلوب صدورها لصالح الهيئة الزراعية المصرية تتضمن تغطية الأخطار التي تتعرض لها رسائل تقاوي بنجر السكر خلال نقلها من موانئ الاتحاد الأوروبي وروسيا إلى ميناء الإسكندرية، ثم إلى محطة دمنهور، وفقاً لقيمة هذه الواردات.

وأشار المصدر الذي رفض ذكر اسمه إلى أن الوثيقة تشمل على تغطية أخطار البحري شروط (أ) بجانب خطر الحرب وخطر الإضرابات بما تتضمن من تغطيات التلف الجزئي والكلي والسرقة، بالإضافة إلى تغطية النقل البري داخل الأراضي المصرية.فيما نوه أنه من المنتظر بدء تقدم شركات التأمينات الممتلكات والمسئوليات بالسوق بعروضها الفنية والمالية للمنافسة على الفوز بهذه المناقصة، والتي من المقرر فتح مظاريفها الفنية 30 إبريل المقبل، تمهيداً لاختيار لدراسة العروض المالية للشركات المؤهلة فنياً.

وطرحت الهيئة، مناقصة للتعاقد مع مكتب تخليص جمركي لتخليص ونقل رسائل تقاوي بنجر السكر لموسم 2023 من ميثناء الإسكندرية إلى محطة دمنهور والتي من المقرر أن تعقد الجلسة يوم 2 مايو المقبل.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬918

مراجعات

1 من 4٬918