مناورة عملية على الطوارئ بحقول الوسطاني للبترول بدمياط

شركة الوسطاني للبترول
شركة الوسطاني للبترول

في اطار استراتيجيات الدولة وتوجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بجاهزية وكفاءة الافراد والمعدات للتعامل مع حالات الطوارئ بشكل فعال و التواصل الفعال مع الجهات التنفيذية المختصة وشركات اللجنة الجغرافية البترولية، فقد قامت شركة الوسطاني للبترول إحدى شركات قطاع البترول بتنفيذ المناورة (درع الدلتا-2) بمقر حقول الوسطاني الواقعة بنطاق محافظة دمياط وذلك بالتنسيق مع اللجنة الجغرافية للمنطقة الشمالية .

وأكد المهندس حازم حافظ رئيس مجلس ادارة شركة الوسطاني للبترول، على اهمية تطبيق اعلى معايير السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة بالتوافق مع القوانين والتشريعات للتأكد من سلامة الافراد والمعدات وأصول الشركة.

كما أكد شون هولاهان المدير العام لشركة دانة غاز مصر على أهمية عمل مناورات عملية على الطوارئ باستخدام سيناريوهات متعددة وذلك للتأكد من مدى جاهزية واستعداد الشركة لمجابهة الطوارئ بمختلف أنواعها.

هذا وقد تضمنت فعاليات المناورة تفعيل عناصر التعامل مع الازمات وسيناريوهات التعامل السريع مع المخاطر واعمال الاخلاء الطبي بواسطة سيارة الاسعاف وذلك بالإضافة لتنفيذ محاكاة لما يتم من اعمال ادارة الطوارئ بغرفة الطوارئ بحقول الوسطاني اعتمادا على نظام الادارة المتكامل لحالات الطوارئ (Incident Command Center).
وقد أشاد الحضور بالمستوى العالي لتنفيذ فعاليات المناورة وادارة حالات الطوارئ على مستوي احترافي يتناسب مع القدرات الفنية والادارية لقطاع البترول.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬945

مراجعات

1 من 4٬945