منتخب مصر لكرة اليد يواجه الرأس الأخضر في ليلة حسم نهائى بطولة الأمم الأفريقية

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

ينتظر عشاق كرة اليد في كل مكان لقاء منتخب مصر لكرة اليد والمواجهة الهامة الليلة أمام الرأس الأخضر فى نهائى بطولة الأمم الأفريقية 2022 المقامة على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، والتي يرجح كفتها لصالح المنتخب الوطني عامل الأرض والجمهور.

ويركز الجهاز الفنى لمنتخب اليد، بقيادة المدير الفني الإسباني روبرتو باروندو جارسيا، على اللاعبين أصحاب الخبرات وعناصر الشباب ومنهم علي زين وأحمد الأحمر وأكرم يسرى ومحمد سند ويحيى خالد وحسن وليد قداح.

يشار إلى أن منتخب مصر لكرة اليد استطاع التأهل إلى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على نظيره تونس بنتيجة 29/27 بنصف نهائى البطولة.

ويطمح المنتخب الليلة على إسعاد الجماهير المصرية على أرضهم بعد إخفاق حصد ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر والاكتفاء بحصد الفضية بالخسارة من إسبانيا فى نهائي البطولة بفارق هدف وحيد بنتيجة 28/27.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر فى نهائي كرة اليد

تقام مباراة مصر والرأس الأخضر فى التاسعة مساءً، على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر ، ويتم نقلها على الهواء مباشرة على شاشة قناة أون تايم سبورتس.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] الأفريقية.ومن جانبه أعرب الأستاذ/ إبراهيم سرحان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬815

مراجعات

1 من 4٬815