من 5 هواتف افتح حساب واتساب الخاص بك

واتساب
واتساب

قال مارك زوكربيرغ، رئيس شركة ميتا، مالكة تطبيق المراسلة الشهير واتساب، أنه يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول على حساب واتساب الخاص بهم من أربعة هواتف إضافية أو 5 هواتف ككل، وذلك تم تطبيقه بداية من يوم الثلاثاء الماضي.

كان زوكربيرغ قد أفاد عبر منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيما يخص هذه الميزة: “بدءًا من اليوم (الثلاثاء)، يمكنك تسجيل الدخول إلى نفس حساب واتساب على ما يصل إلى أربعة هواتف”.

وبهذا يمكن لمستخدمي واتساب ربط 4 هواتف ذكية إضافية عن طريق مسح رموز QR باستخدام هواتفهم الأساسية، ففي السابق كان يستطيع المستخدمون بالفعل من توصيل ما يصل إلى أربعة أجهزة كمبيوتر أو أجهزة لوحية بحساب واتساب واحد، ولكن الآن أصبح يمكنهم تسجيل الدخول عبر هواتف.

واتساب
واتساب

جدير بالذكر أن هذه الميزة ستناسب بشدة مع أولئك الذين لديهم هاتف للعمل وهاتف للاستخدام الشخصي ولكنهم ما زالوا يريدون جميع محادثاتهم ضمن حساب واتساب واحد، وللعلم فإن “واتساب” بدأ طرح التحديث للمستخدمين على مستوى العالم وسيكون متاحًا للجميع خلال الأسابيع المقبلة، وأكدت الشركة أنه يمكن إزالة تسجبلات الدخول من الأجهزة بسهولة.

يشار إلى أن واتساب سمحت خلال العام 2021 للمستخدمين بتوصيل ما يصل إلى 4 أجهزة إضافية غير هاتفية مثل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية بحساباتهم، بشكل مستقل عن الهاتف، الأمر الذي يعني أن المستخدم كان قادرًا، على تشغيل هاتفه وجهازي لوحي وجهازي كمبيوتر يعملان جميعًا بنفس حساب واتساب الفردي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908