“موسيماني” المرشح الأول لخلافة “ريكاردو سواريش”.. فما التفاصيل؟

بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي
بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي

تداولت الكثير من صفحات السوشيال ميديا الرياضية في الآونة الأخيرة أخبار كثيرة عن اقتراب الأهلي من إعادة المدير الفني السابق له الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني لقيادة الفريق من جديد خلفا للمدير الفني الحالي ريكاردو سواريش، وذلك بعد الأداء غير المقنع للفريق الأحمر في المباريات السابقة.

وقال الإعلامي محمد شبانة، إن النادي الأهلي فتح خط مفاوضات مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق، أول أمس الأحد، من أجل العودة مجددًا لتدريب الفريق في الموسم المقبل.

وذكر شبانة في تصريحات تلفزيونية: “الأهلي تواصل مع موسيماني وزوجته من أجل استطلاع رأيه للعودة مجددًا لتدريب الفريق”.

وأفاد شبانة، الأهلي وضع بيتسو موسيماني على رأس المرشحين لخلافة ريكاردو سواريش في تدريب فريق الكرة، قائلا: “أتحدى أي مسؤول في النادي الأهلي أن ينفي هذا الكلام”.

وأوضح شبانة، أن إدارة الأهلي تسير في اتجاهات كثيرة للتعاقد مع مدرب لخلافة سواريش، تحسبًا لرفض موسيماني العودة لتدريب فريق الكرة، وللعلم فإن موسيماني هو من طلب الرحيل عن الأهلي لأنه لم يعد يستطيع ذهنيًا ونفسيًا الاستمرار مع الفريق، لكن وبعد حديث موسيماني عن استعداده للعودة للتدريب، أحيى فرصة العودة من الجديد إلى القلعة الحمراء، وقد طلب الجنوب أفريقي مهلة للتفكير في عرض الأهلي الجديد.

وبحسب شبانة، فإن المدير الفني الحالي للأهلي ريكاردو سواريش أصبح في خبر كان بالنسبة لإدارة النادي الأهلي.

جدير بالذكر، أن مويرا تيجالي زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق الأهلي، نفت في تصريحات صحفية حقيقة مفاوضات القلعة الحمراء لعودة المدرب الجنوب إفريقي لقيادة الفريق مجددا، حيث قالت: “الأهلي لم يفاوضنا لعودة موسيماني لتدريب الفريق، وما تردد ليس له أساس من الصحة”.

وتجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي أعلن في شهر يونيو الماضي، فسخ تعاقده مع بيتسو موسيماني بالتراضي، وتعيين البرتغالي ريكاردو سواريش مديرا فنيا للفريق، خلفا له.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] ميديا في الساعات الماضية خبر عودة المدير الفني “بيتسو موسيماني” لقيادة الفريق الأحمر من جديد، بعد نتائج الفريق غير […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬815

مراجعات

1 من 4٬815