موعد عرض مسلسل House Of Dragon والقنوات الناقلة

House of the Dragon
House of the Dragon

ينتظر الكثيرون من عشاق المسلسلات الأجنبية انطلاق مسلسل (هاوس أوف دراجون House Of Dragon)، ويزداد البحث المتزايد عن موعد عرض المسلسل في موسمه الأول، وقد أعلنت شبكة HBO بشكل رسمي عن طرح أولى حلقات المسلسل الجديد هاوس أوف دراجون، وهو أحد المسلسلات البارزة المشتقة من سلسلة Game Of Thrones.

موعد مسلسل House Of Dragon

أعلنت شبكة HBO عن إطلاق مسلسل House Of Dragon في حلقته الأولى الأحد المقبل، الموافق 21 أغسطس، وقد نُشر تقرير عن ذلك بموقع “Tvseriesfinale””.

مسلسل هاوس أوف دراجون

يستمد مسلسل هاوس أوف دراجون House of the Dragon أحداثه من القصة المستوحاة من كتاب “Fire & Blood” للمؤلف جورج آر مارتن، وقد  شارك المؤلف انطباعاته الأولى عن سلسلة مسلسلات House Of The Dragon، من خلال العديد من الكتابات في مدونته الشخصية، إذ ذكر مارتن أن هذا المسلسل لا بد أن يكون على رأس قائمة أهم المسلسلات للعام الجاري 2022، وذلك بحسب تقرير تم نشره على موقع “nme”.

وأضاف مارتن قوله: “أنا بالتأكيد أعرف الكثير من الأحداث التي ستراها في المسلسل، فأنا من كتبه، كما أنني رأيت مقطعًا تقريبيًا من الحلقة الأولى، وأحببته كثيرا، ولكني شعرت أنه قوي، مظلم، وعميق، ولكن بالطريقة التي يفضلها خيالي”.

وأنهى مارتن حديثه عن انطباعه بروعة المسلسل بقوله: “إن طاقم الممثلين ومن هم خلف الكاميرات يقومون حقاً بعمل رائع، كما هو الحال مع Game Of Thrones، ولن يعرف الكثير من المشاهدين الممثلين الجدد، لكني أعتقد أنهم سيقعون في حب الكثير منهم، وبالتالي أعتقد أن عائلة Targaryens في أيد أمينة”.

أحداث مسلسل هاوس اوف ذا دراغون

تدور أحداث مسلسل هاوس اوف ذا دراغون حول عائلة تسمى تارجارين، وهي واحدة من أقوى وأشهر العائلات في تاريخ ويستروس، وقد تم سقوطهم من كرسي الحكم منذ 3 قرون.

أبطال مسلسل House of the Dragon

  • أوليفيا كوك Olivia Cook.
  • مات سميث Matt Smith.
  • إيما دارسي Emma Darcy.
  • فابين فرانكل Fabin Frankl.
  • بادي كونسيدن Buddy Considine.
  • رايس إيفانز Rice Evans.
  • سونويا ميزونو Sonoya Mizuno.
  • ستيف توساينت Steve Tosaint.

الإعلان التشويقي لمسلسل House of the Dragon

الإعلان التشويقي لمسلسل House of the Dragon

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] الحلقة، ومن ثم شاهدها مئات الآلاف من الناس، وقد كانت شبكة HBO قد أعلنت عن تقديم هذا المسلسل حصريًا على […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬907

مراجعات

1 من 4٬907