موعد مباراة الأهلي والمصري الليلة والقنوات الناقلة

الأهلي والمصري البورسعيدي
الأهلي والمصري البورسعيدي

يخوض فريق الأهلى الليلة فى تمام السابعة مساء مباراة قوية مع نظيره المصرى البورسعيدى على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى المصري الممتاز.

آخر مباراة للفريقين في الدوري

التقى الأهلى مع إنبى في الجولة السابقة وفاز المارد الأحمر بهدفين دون رد فى آخر ظهور بمسابقة الدورى، بينما فاز المصرى البورسعيدى على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف وحيد فى نفس الجولة.

ترتيب الفريقين في الدوري الممتاز المصري

يحتل النادي الأهلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد خوضه 12 مباراة حقق الفوز في تسعة لقاءات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر في أي مباراة حتى الآن، وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 5 أهداف، في المقابل يحتل المصرى المركز الثامن برصيد 17 نقطة بعد خوضه 12 مباراة حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 13 هدف.

ويبدو أن مباراة الليلة لن تكون بالسهلة على الفريقين تحت القيادة السويسرية للأهلي مع مديره الفني مارسيل كولر، وفي ظل وجود المدير الفني حسام حسن في تدريب المصري البورسعيدي، وهذا ما يتمناه جمهور الفريقين أن يتم الاستمتاع بالمباراة من الجهة الفنية وتخرج بصورة تليق بالفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

تنقل قنوات أون تايم سبورت مباراة الأهلي والمصري الليلة مع وجود استوديو تحليلي للمباراة قبل انطلاقها للوقوف على الجوانب الفنية لكل فريق وتحليل أبرز نقاط المباراة الهامة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908