موعد مباراة الأهلي وفيوتشر والقنوات الناقلة

الأهلي
فريق النادي الأهلي

يخوض فريق النادي الأهلي مواجهة هامة أمام فيوتشر إف سي في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة السابعة غدًا الجمعة 16-12-2022 على استاد الأهلي وي السلام

ومن المقرر أن تقام المواجهة يوم الجمعة 16 ديسمبر 2022، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب الأهلي والسلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري

تنقل قنوات أون تايم سبورت اللقاء على شاشاتها، فهي المالكة لحقوق بث الدوري المصري، وقبيل اللقاء سيكون هناك استديو تحليلي للقاء.

غيابات الأهلي أمام فيوتشر

يفتقد النادي الأهلي مجموعة لاعبين في مواجهة فيوتشر وعلى رأسهم بيرسي تاو الذي تقرر غياب عن الملاعب لفترة تصل إلى شهر ونصف، وطاهر محمد طاهر الذي سيغيب لمدة 10 أيام قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.

ولم يحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي، موقف أيمن أشرف من المشاركة في المواجهة إذ لم يصل إلى أفضل فورمة فنية وبدنية. وقد خرج اللاعب عمار حمدي من حسابات المدير الفني خلال لقاء فيوتشر، ولكن هناك محاولات لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويستمر غياب اللاعب محمود كهربا عن المشاركة في المواجهات مع القلعة الحمراء، وذلك في ظل عدم دفع قيمة غرامة اللاعب المقررة لصالح نادي الزمالك.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬940

مراجعات

1 من 4٬940