موعد مباراة المغرب وكرواتيا في لقاء تحديد ثالث العالم والقنوات الناقلة

المغرب وكرواتيا
المغرب وكرواتيا

يرتقب عشاق كرة القدم حول العالم اليوم انطلاق مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تجمع بين المنتخب المغربي ونظيره كرواتيا، اللقاء الذي سوف يقام على استاد خليفة الدولي.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا

تنطلق صافرة لقاء المغرب وكرواتيا في تمام الساعة الـ 5 مساءً، وذلك على استاد خليفة الدولي، ليتوج الفائز بها ببرونزية المونديال.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم

تنقل قنوات بين سبورت الرياضية المباراة عبر قنواتها المفتوحة، علاوة على قنوات الكأس الرياضية القطرية.

ويطمح منتخب المغرب في أداء يليق بالكرة الأفريقية كما عودنا في مشوار البطولة، ليحصل على التتويج بالبرونزية، ليكون أول منتخب عربي في تاريخ كرة القدم يحقق هذا الإنجاز الكبير.

وقد سبق للمنتخب المغربي أن واجه المنتخب الكرواتي في مستهل مشوار المنتخبين بالنسخة الحالية من كأس العالم قطر 2022، وانتهى اللقاء بين المنتخبين حينئذ بالتعادل السلبي، وذلك في أول مباراة بدور المجموعات، والتي تفوق خلالها المنتخب المغربي في حصد الصدارة برصيد 7 نقاط، بينما صعد المنتخب الكرواتي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

والتقى منتخب المغرب مع نظيره كرواتيا مرتين فقط تاريخيًا، حيث كانت المباراة الأولى في 11 ديسمبر 1996 في كأس الملك حسين الثاني الدولية الأولى وانتهت بفوز كرواتيا بركلات الترجيح 6/7، وكانت المباراة قد انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 2/2، أما المباراة الثانية كانت في 23 نوفمبر الماضي في افتتاح مباريات المجموعة السادسة في كأس العالم وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942