موقع اقتصادنا يطلق مبادرة “اسأل اقتصادنا”

مبادرة اسأل اقتصادنا

في ظل اهتمام كافة طلاب مصر الذين انهوا المرحلة الثانوية ويستعدون لدخول الجامعة بتنسيق الجامعات المصرية الحكومية والخاصة، طرح موقع اقتصادنا مبادرة “اسأل اقتصادنا“، وتهدف مبادرة “اسأل اقتصادنا” إلى الإجابة عن كافة تساؤلات الطلاب التي تتعلق بتنسيق القبول في الجامعات المصرية، وأسعار الجامعات الخاصة، وحتى المنح الدراسية وكيفية الدراسة في الخارج، ويعلن الموقع من خلال مبادرة “اسأل اقتصادنا” إلى استعداده لتلقي كافة تساؤلات الطلاب وأولياء الأمور الخاصة بالتنسيق وشروط القبول بالجامعات وأسعار الجامعات الخاصة.

وقبل الاعلان عن نتائج الثانوية العامة، تأهب كافة العاملين في موقع اقتصادنا للاستعداد للحظة إعلان النتيجة، وقد نجح فريق العمل في موقع اقتصادنا في تغطية اللحظات الأولى لإعلان النتيجة، ونشر تصريحات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والتدريب، الدكتور طارق شوقي، التي سبقت إعلان نتيجة الثانوية العامة، وتؤكد إدارة تحرير موقع اقتصادنا أن موقع اقتصادنا مستمر خلال الأيام القادمة في تقديم عدد من الخدمات التي تهم طلاب الثانوية العامة، سواء المتعلقة بتنسيق الجامعات المصرية لعام 2022 والتي تهم العدد الأكبر من الطلاب، أو حتى أسعار الجامعات الخاصة والأوراق المطلوبة لكل جامعة للتقدم لها، وذلك في إطار حرصنا على مساعدة طلاب الثانوية العامة للوصول إلى المعلومات بشأن كل ما يحتاجه لاستكمال مراحله التعليمية.

ونؤكد مرارا وتكرارا أن موقع اقتصادنا رغم كونه متخصص في الأخبار والتحاليل والتقارير الاقتصادية المحلية والعالمية، إلا أن إدارة اقتصادنا حريصة كل الحرص على دعم طلابنا في الثانوية العامة في هذه المرحلة التي يحتاجون فيها لكل يد تعونهم لعبور هذه المرحلة، وانطلاقا من هذا المبدأ جاءت مبادرة ” إسال اقتصادنا” والتي نستقبل فيها كافة استفسارات طلاب الثانوية العامة عن التنسيق والجامعات الخاصة وكل ما يتعلق بنتائج الثانوية العامة، ونحاول الإجابة على كل هذه الاستفسارات.

قد يعجبك ايضا

12 تعليقات
  1. […] الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن بشرى سارة […]

  2. […] موقع اقتصادنا نتائج تنسيق الكليات لعام 2022، بحسب ما أدورته بعض […]

  3. […] الخاصة مما يعض لأخطار كثيرة، ونقدم لكم في موقع “اقتصادنا” طريقة مسح بيانات الهاتف قبل البيع بشكل نهائي وبدون […]

  4. […] موقع “اقتصادنا” للسادة القراء التفاصيل الكاملة لهذه الجريمة التي […]

  5. […] إليكم في موقع “اقتصادنا”، التعديلات الوزارية التي شهدتها حكومة الدكتور مصطفى […]

  6. […] يخص السيرة الذاتية للوزراء الجدد، فيقدمها موقع “اقتصادنا” للسادة القراء، وتأتي هذه السير كما يلي بحسب كل […]

  7. […] مايو 2022 واستمر حتى الأيام الماضية.ويرصد لكم موقع «اقتصادنا» أسعار الذهب المعلنة والأقرب للتداول في سوق المعدن […]

  8. […] لتقليل حجم المدفوعات الفورية، ويرصد إليكم موقع “اقتصادنا” مجموعة من النصائح لشراء المنتجات بالتقسيط وتوفير […]

  9. […] الطلاب للكليات بالرغبات التي سجلها الطلاب بأنفسهم على موقع التنسيق وفقًا لآخر تسجيل قام به الطلاب وفي حدود القواعد […]

  10. […] الأسطر القادمة سوف يزودك عزيزي القارئ موقع “اقتصادنا” بكل المعلومات الخاصة بالمشروع القومي الصناعي […]

  11. […] موقع “اقتصادنا” للسادة القراء 4 بنوك تقدم قروض بقيمة تصل إلى 3 […]

  12. […] لكم موقع «اقتصادنا» أسعار الذهب المعلنة والأقرب للتداول في سوق المعدن […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬897

مراجعات

1 من 4٬897