موقع الحادثة يكشف خطة وزارة الداخلية لتأمين عيد الفطر المبارك

موقع الحادثة

وفقًا لموقع الحادثة كشف مصدر أمني عن انتهاء وزارة الداخلية من وضع خطة تأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك، والتي وجه بتنفيذها اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

موقع الحادثة

وقال المصدر الأمني  فى تصريحات لـ موقع الحادثة، إن وزارة الداخلية كثفت من استعداداتها، لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك، وذلك تنفيذاً للخطط الأمنية التى اعتمدتها الوزارة لتأمين الاحتفالات.

أشار المصدر، وفقًا أخبار الداخلية اليوم، إلى إعداد وزارة الداخلية خطة انتشار أمني مكثف بالمناطق التى يمكن أن تشهد تجمعات المواطنين بالمتنزهات، الحدائق، دور السينما، والمسطح المائي لنهر النيل، مشددة على مواصلة الجهود، لتوفير مناخ آمن يستمتع فيه المواطنون بأجواء عيد الفطر المبارك.

موقع الحادثة

حيثيات: المحكمة الاقتصادية تقضي باعتبار التماس «الشرق الأوسط» للتنمية العقارية والسياحة كأن لم يكن

حرصت قطاعات وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، وفقا لموقع الحادثة برفع درجة الاستعداد القصوى، والبدء فى تنفيذ خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق، للحفاظ على الأمن والنظام، ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها، وتحقيق الانضباط وحماية وتأمين المواطنين أثناء احتفالهم بعيد الفطر المبارك.

شملت الإجراءات والخطط الأمنية، نشر الأقوال والارتكازات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور والمنشآت المهمة والحيوية، فضلاً عن الدفع بعناصر الشرطة النسائية، وتكثيف الخدمات المرورية على كافة المحاور والطرق السريعة، ونشر سيارات الإغاثة لتقديم المساعدة للمواطنين والحفاظ على سلامة المواطنين من مرتادي الطرق.

موقع الحادثة

المحكمة اليوم: قصة «شهيد الشهامة في الخصوص»: دافع عن فتاة فمات بطعنة بالصدر

كما يضطلع مديرو الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بكافة المحافظات، بتكثيف المرور على الخدمات الأمنية، والتأكيد على ضرورة التحلي باليقظة التامة، والالتزام بأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة، وحُسن معاملة المواطنين خلال تنفيذ محاور الخطة.

الحادثة” موقع إخباري، يتخصص في تغطية الشأن القانوني والأمني والقضائي، بطريقة محترفة ومهنية، لسد فجوة عدم وجود موقع متخصص بشكل كامل في تغطية الحوادث، وما يرتبط بها من الأمور القانونية، والمجهودات الأمنية لدعم السلم والأمن المجتمعي.

موقع الحادثة

ويعمل موقع “الحادثة” وفق القواعد المهنية الأصيلة المتفق عليها لمهنة الصحافة، وطبقا لـ”مدونة السلوك الإعلامى”، خاصة القضائية والقانونية منها، التي تعطي الأولوية الكاملة في صناعة الصحافة لإنتاج وتحديث الأخبار والمعلومات بمصداقية وشفافية مطلقة، وذلك من خلال العمق في التحليل القانوني، والاحترافية في تناول المعلومات والأحداث، بما يحافظ على الهوية المصرية.

قضايا عربية ودولية: «الهجرة» تطلق رابط تسجيل للطلاب المصريين في السودان: نتابع على مدار الساعة

ويصنع موقع  “الحادثة” من كل هذه الأولويات جسرًا أساسيًا للوصول بشكل دائم وسريع إلي قرائه، بلا أي انتماءات سياسية أو حزبية أو انحيازات عقائدية أو مذهبية أو طائفية مسبقة.

موقع الحادثة

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬952

مراجعات

1 من 4٬952