ميزة جديدة في “واتساب” لمن لا يريد سماع الرسائل الصوتية

فويس نوت واتساب
فويس نوت واتساب

يجد الكثير من الناس أنفسهم في مأزق أو مشكلة عندما يتم إرسال رسائل صوتية لهم عبر “واتساب“، حيث أن البعض لا يحب سماع هذه الرسائل، أو يجد مشكلة في سماعها أو انزعاج، لذا يعمل التطبيق في الوقت الحالي على حل هذه المشكلة بالنسبة لمستخدمي التطبيق، مع البقاء على إرسال الرسائل الصوتية، حيث أن الكثير من الناس على الجانب الآخر لا يحبون الكتابة لا سيما إذا طال الحديث.

وأفاد موقع “WABetaInfo” أن آخر إصدار تجريبي من “واتساب” لهواتف آيفون يتضمن خاصية تتيح للمستخدمين بتحويل الرسالة الصوتية إلى نص مكتوب، ومما يفضل هذه الميزة أنها مفيدة للغاية لمحبي الخصوصية حيث أنها تعمل على معالجة النصوص على الجهاز فقط ولن يتم تحميلها على خوادم “واتساب”.

ويرى مجموعة كبيرة من العاملين بمجال التقنية أن هذه الميزة لن تكون فعالة في كثير من الأحيان، حيث أنها ستتعامل مع الكثير من اللهجات، الأمر الذي سيحدث مشكلة في النص المكتوب، وربما تكون نسب الخطأ كبيرة بسبب ذلك.

يذكر أن تطبيق “تيليجرام“، الذي يعتبر من أبرز منافسي واتساب، يوفر خدمة لتحويل الفيديوهات والرسائل الصوتية إلى نصوص مكتوبة. وتقدم هذه الخدمة للمشتركين في خدمة “Premium”. بينما، ستكون الخاصية متاحة لجميع مستخدمي واتساب بدون استثناء.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬001

مراجعات

1 من 5٬001