“ميسي” يعلن اعتزاله اللعب دوليًا بمونديال قطر 2022

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أعلن اللاعب ليونيل ميسي الدولي الأرجنتيني،  لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن النسخة القادمة من بطولة نهائيات كأس العالم والمقرر إقامتها في قطر 2022 ستكون الأخيرة له في المونديال.

وأوضح “ميسي” في حوار أجرته معه صحيفة “أوليه الأرجنتينية”: “أنا أحسب أيام كأس العالم، هناك قلق وأعصاب في نفس الوقت، أريد أن تكون الآن. ما الذي سيحدث، إنها البطولة الأخيرة، لا يسعنا الانتظار حتى تنطلق المنافسات”.

واصل ليونيل ميسي: “في كأس العالم يمكن أن يحدث أي شيء، جميع المباريات صعبة للغاية، ولهذا السبب فإن كأس العالم صعبة للغاية ومميزة، لأنه ليس دائمًا ما يكون المرشحون هم الذين ينتهي بهم الأمر بالفوز أو ينتهي بهم الأمر بالطريقة التي تتوقعها”.

وأفاد ليونيل ميسي: “لا أعرف ما إذا كنا المرشحين العظماء، لكن الأرجنتين في حد ذاتها مرشحة دائمًا بسبب التاريخ، بسبب ما يعنيه ذلك، والأكثر من ذلك الآن عندما نصل، لكننا لسنا المرشحين الأوائل، أعتقد أن هناك فرقا أخرى التي تفوقنا اليوم ، لكننا قريبون جدًا”.

وأشار ليونيل ميسي: “في الواقع ، نعم، أشعر أنني بحالة جيدة بدنيًا، لقد تمكنت من تقديم عرض جيد جدًا هذا العام لم أتمكن من القيام به في العام السابق، بسبب كيف حدث ذلك بدأت اللعب في وقت متأخر، مع بدء البطولة بالفعل ، بدون إيقاع. ثم ذهبت إلى المنتخب، وعندما عدت كان عندي إصابة في المنتصف، كان التحضير لهذا العام ضروريًا للبدء بطريقة مختلفة. وكيف وصلت هذا العام أيضًا ، برأس مختلف بعقلية مختلفة وبحماس كبير”.

 

موضوعات ذات صلة:

“ميسي” دجاجة تبيض الذهب على طاولة الحمر والزرق

 

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

وانتقل ليونيل ميسي بالحديث عن حياته الخاصة ونشأته قائلاً: “أنا طبيعي، مثل أي شخص آخر، هناك الناس يتخيلون أي شيء وأنا طبيعي، مثل أي شخص آخر، لقد نشأت مع القيم التي غرسها والداي في نفسي، لقد عززت كل ذلك في برشلونة ، النادي الذي يتمتع بقيم ملحوظة للغاية ، وقد نشأت دائمًا على هذه الفلسفة”.

وذكر “ميسي”: “لدي القليل من الأصدقاء. أصدقاء حقيقيون. ثم عائلتي. لقد لجأت دائمًا إليهم كثيرًا ، أهم شيء وحيث أشعر بالسعادة ، لست بحاجة إلى المزيد.”

وعن عدم قدرته على الذهاب إلى أماكن عامة معينة أكد ليونيل ميسي: “نعم، في كثير من الأحيان لا أنجح أيضًا بسبب ذلك، يقول لي أبنائي: (دعنا نذهب هنا، وهناك) وأقول لهم لا، صحيح أنني أفتقد الكثير من الأشياء، نحن نمنع أنفسنا من القيام بالكثير من الأشياء، من الجيد أن تقضي لحظات مع عائلتك، عندما نستطيع، نقوم بنزهة مع عائلتنا”.

وشدد ليونيل ميسي: “سعيد جدا، الحمد لله أنا محظوظ بما فيه الكفاية لأفعل ما يعجبني، ما حلمت به كطفل، أن يكون لي أسرة رائعة زوجتي، أطفالي وأصدقائي، كما قلت من قبل.”

واختتم ميسي بقوله: “لدي جانبي الرومانسي من وقت لآخر، لقد كنت مع أنتونيلا لسنوات عديدة حتى الآن، لذلك من الجيد من وقت لآخر القيام بأشياء مختلفة، لم نذهب أبدًا إلى برج إيفل، لقد كنا قريبين، لفترة طويلة، سنوات عديدة، قبل ولادة تياجو، جئنا وقضينا وقتًا ممتعًا، لكن مسألة الطعام في البرج ، لا”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861