نجيب ساويرس يشعل فتيل معركة “التطبيل”

نجيب ساويرس يشعل فتيل معركة التطبيل
نجيب ساويرس يشعل فتيل معركة التطبيل

كالعادة منذ فترة يخرج علينا رجل الأعمال الملياردير المصري نجيب ساويرس بتغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تثير الكثير من التكهنات وتشعل مواقع السوشيال ميديا، فخلال الساعات الماضية علق على صورة مركبة ساخرة لعدد من الإعلاميين المصريين يدقون الطبول، في إشارة لكلمة “التطبيل”، ليتهمهم بأنهم يقومون بالتطبيل للقرارات المتخذة في الشارع المصري من قبل الحكومة بصورة مبالغ فيها.

الصورة تم تركيب عليها صورة الإعلاميين التاليين: “عمرو أديب وأحمد موسى ومصطفى بكري وتامر أمين ومعتز بالله عبدالفتاح ومحمد الباز”، ليعلق ساويرس على الصورة بقوله: “ناقص واحد”.

وأغضب تعليق ساويرس بتعليقه بعض الإعلاميين الموجودين في الصورة المركبة والمفبركة، ليرد عمرو أديب على ساويرس في تغريدة قائلا فيها: “إحنا مكسبناش من التطبيل قد ما أنت كسبت من تطبيلك يا نجيب. جايز تطبيلنا كان له أصوات إنما تطبيلك كان له أبراج ودولارات ويا خسارة وعجبي”.

بينما رد أحمد موسى بقوله: “عيب عليك يا نجيب، نحن ندافع عن وطن وشعب، لن ننسي دورك وقناتك في 2011، التي استخدمتها لضرب القوات المسلحة والشرطة والقضاء، رغم أنك أكثر من كون الثروات في عهد الرئيس الراحل مبارك، هذا هو نجيب مصلحته أولا…. عيب عليك يا نجيب… وما خفي أعظم”.

ورد ساويرس على أحمد موسى بتغريدة قال فيها: “شرف لي أني كنت في ثورة 25 يناير وستظل نقطة فارقة في تاريخ مصر رغم إنها سرقت… لعزوف شبابها عن السياسة وسيئاتها”.

من جانبه، قال الإعلامي محمد الباز، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن “ساويرس رجل يعاني من فراغ كبير… ولأنه بيعاني من فراغ فتلاقيه من وقت للتاني يمارس شكلا من أشكال التفاهة”، وفق تعبيره.

وفي ذات الوقت، لكن دون أن يذكر أسماء، نشر مصطفى بكري، عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك كلمات تحت عنوان “المهلباتي” جاء فيها ما نصه: “من هرب أموال مصر للخارج، من أساء لجيشنا العظيم، من اعتبر مصر بالنسبة له شقة مفروشة ومنهب للثروات، من فسد وأفسد، من عجز عن أن يقول لنا كيف تعدت ثروته مئات المليارات مع أنه لم يكن يمتلك في التسعينات سوى 5 ملايين جنيه، لا يحق له أن يشكك في مصداقية من يدافعون عن الوطن”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬811

مراجعات

1 من 4٬811