نوديلز وإندومي تقرران رفع أسعار منتجاتهما بداية من منتصف يونيو الجاري

نودلز
نودلز

كشف حازم المنوفي رئيس شعبة المواد الغذائية بغرفة الإسكندرية التجارية، أن شركة نوديلز في الساعات الماضية أخطرت التجار بزيادة أسعار منتجاتها بداية من شهر يوليو المقبل، حيث سيرتفع سعر كويس مكرونة نوديلز من 3 جنيهات إلى 4 جنيهات، وسيصل سعر كيس النوديلز الجامبو إلى 5 جنيهات بعد أن كان سعره 4 جنيهات، وستسري هذه الأسعار من أول الشهر القادم بالأسواق المحلية.

وبالنظر إلى شركة إندومي فقد قررت رفع أسعار منتجاتها خلال منتصف الشهر الجاري ليصبح سعر كيس مكرونة إندومي الچامبو 5 جنيهات بدلا من 4 جنيهات، ومن المتوقع أن ترفع شركة إندومي سعر الكيس صغير الحجم في الفترة المقبلة بعد زيادة سعر النودليز.

مذكرة داخلية بأسعار إندومي الجديدة
مذكرة داخلية بأسعار إندومي الجديدة

وأضاف المنوفي في تصريحات صحفية، أن الزيادات الأخيرة التي شهدتها أسعار السلع قد أثرت بالسلب على القوة الشرائية للتجار، إذ تقل الرغبة الشرائية للمواطن في ظل زيادة أسعار المنتجات، موضحًا أن التاجر ليس بمتحكم في زيادة الأسعار، فالتحكم في تسعير المنتجات يأتي من قبل الشركات والمنتجين والموزعين للتجار بقوائم الأسعار الجديدة.

جدير بالذكر أن شركة كيلوجز مصر هي اتحاد بين شركة كيلوجز جروب من أمريكا و شركة تلورام جروب من سنغافورة تم خلال العام 2015 لصناعة شعرية سريع التحضير و ذات جودة عالية, وقد تم افتتاح كيلوجز نودلز في مصر في يناير 2018.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 5٬001

مراجعات

1 من 5٬001