“نيو إيجيبت جولد” تشارك بمنتجاتها الفرعونية الفريدة بمعرض “نبيو” للذهب والمجوهرات 2022

مجوهرات نيو جولد إيجيبت
مجوهرات نيو جولد إيجيبت

تشارك شركة نيو إيجيبت جولد في معرض “نبيو” للذهب والمجوهرات 2022، وتعد الشركة من بين أكبر مصنعين المعدن الأصفر في مصر والشرق الأوسط، لذلك تمتلك سمعة كبيرة في قطاع صناعة المشغولات الذهبية في مصر والأسواق العالمية.

وعلى هامش افتتاح المعرض قام وزير التموين الدكتور علي المصيلحي ووزير الصناعة والتجارة المهندس أحمد سمير بتفقد جناح الشركة، وأشاد الوزيران بما تقدمه الشركة من منتجات ذات مواصفات عالية وجودة عالمية.

وقال أحمد نصار عضو مجلس إدارة نيو إيجيبت جولد، إن الدولة تدعم الصناعة الوطنية بشكل كبير، وإن المعرض فرصة كبيرة لزيادة صادرات مصر، لما يقدمه المعرض من منتجات ذات جودة عالية، ومن خلاله ستنطلق العديد من الشركات لزيادة صادراتها.
وثمّن نصار تواجد وزيري التجارة والتموين في افتتاح المعرض، مؤكدًا على أن الشركة تقدم منتجات جديدة خلال المعرض، ذات طابع فرعوني فريد وأنيق.

شركة نيو إيجيبت جولد

تمتلك شركة نيو إيجيبت جولد 8 فروع لتوزيع منتجات الذهب بالجملة، كما أن لديها مجمع صناعي كبير بمدينة العبور، فالشركة من أبرز شركات صناعة المشغولات الذهبية في مصر لما تقدمه من منتجات ذات جودة عالية النظير، تنافس بها أكبر شركات صناعة الذهب في المنطقة.
تأسست شركة نيو إيجيبت جولد في عام 1935، وهي شركة رائدة في صناعة وتجارة الذهب، وتعد العلامة التجارية الخاصة بها ذات سمعة تاريخية عريقة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬815

مراجعات

1 من 4٬815