“هاني زادة” يصعّد قضية عزل “مرتضى منصور” من رئاسة الزمالك للفيفا

هاني زادة
هاني زادة

أعلن هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك السابق أنه قام بإرسال إنذاراً رسمياً لوزير الشباب والرياضة للمطالبة بعزل “مرتضى منصور” من منصبه كرئيس نادي الزمالك، نتيجة الحكم الصادر ضده بالحبس شهر بسبب القضايا الأخيرة التي رفعت ضده، والتي من بينها قضايا السب والقذف، مشيرًا إلى أنه بصدد التوجه للاتحاد الدولي لكرة القدم – الفيفا إذ لم يتم تطبيق القانون على رئيس نادي الزمالك الحالي “مرتضى منصور“.

وانتشر في الساعات القليلة الماضية هاشتاج بعنوان “#مليونيه_الكترونيه_احبسو_مرتضي” على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالبت الأعداد الغفيرة المتابعة للشأن الرياضي المصري بحبس رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وتنفيذ الحكم القضائي الصادر ضده بالحبس شهر في قضية سب وقذف رموز النادي الأهلي وعلى رأسهم رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وعلى خلفية ما يقوم به من أمور تخالف قيم الرياضة المصرية، بحسب زعمهم، وبعد ساعات قليلة من تداول الهاشتاج وصل إلى المرتبة الأولى على موقع التغريدات الأشهر عالميا تويتر.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] أرسل نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تحذيرا أخيرا إلى لاعب الفريق الإيفواري رزاق سيسيه، بعد الانقطاع الطويل عن التدريبات الجماعية دون الحصول على إذن من الإدارة أو الجهاز الفني. […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬930

مراجعات

1 من 4٬930