هوم تاون للتطوير العقاري تحدث طفرة نوعية بمشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة

هوم تاون للتطوير العقاري

تُعد شركة هوم تاون للتطوير العقاري من الشركات الحديثة في هذا القطاع، لكنها سرعان من أثبتت نفسها في سوق العقارات، وقد انطلقت الشركة مع الاحتفالات المصرية بأعياد السادس من أكتوبر من العام 2017، وقد تأُسست الشركة على يد المهندس ضياء الدين فرج خليل صاحب الاستثمارات الكبيرة والذي قام بتشييد أكثر من 15 مشروع ضخم بالقاهرة الجديدة والتجمع الخامس؛ فضلا عن أن له استثمارات كبيرة في قطاع الاستيراد والتصدير وبالأخص في قطاع الغزل والنسيج، ويعمل بهذه الشركة أكثر من 5 آلاف موظف وعامل.

وتسعى شركة هوم تاون للتطوير العقاري لأن تُحدث طفرة في السوق العقاري المصري، لذا تقدم الشركة كبرى المشروعات العقارية بأرقى الأحياء والمناطق بالقاهرة الجديدة والتجمع الخامس، وتتميز مشروعات الشركة بالتصميمات الحديثة، وتركز الشركة على التكاملية في مشروعتها، فالمشروعات الخاصة بالشركة يتوفر بها كل الخدمات والمرافق، وتتيح الشركة شقق للبيع بالتجمع الخامس بأنظمة دفع متنوعة وبدون فوائد، في ظل وجود مجموعة مُختارة من مستشاري البيع لتقديم ما هو أنسب للعميل مع مراعاة تلبية رغبات كافة الأذواق.

وتطلق شركة هوم تاون للتطوير العقاري عددًا من المشروعات التجارية والإدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفيما يخص أبرز مشروعات هذه الشركة في الآونة الأخيرة فهي كالتالي:

زها بارك العاصمة الإدارية

زها بارك العاصمة الإدارية

تقع زها بارك فى منطقة MU23 وتركز الشركة من خلال هذا المشروع على مناطق الجذب التي تعد الأولى من نوعها فى العاصمة الإدارية الجديدة.

مشروع لافاييت مول العاصمة الإدارية

ويعتبر مشروع لافاييت مول أول المشروعات التي أقيمت بحي الداون تاون MU19 بالعاصمة الإدارية الجديدة فهو أول مول تجاري بالكامل في العاصمة الجديدة.

مول لافاييت فلدج العاصمة الإدارية الجديدة

لافاييت فلدج العاصمة الإدارية الجديدة

بعد أن حققت مشروعات الشركة نجاحًا كبيرًا أطلقت شركة هوم تاون أحدث مشروعاتها في العام 2020 وهو مول لافاييت فلدج العاصمة الإدارية الجديدة – la Fayette village ويعتبر هذا المشروع هو الثالث في العاصمة الإدارية الجديدة وأول منتجع تجاري ترفيهي في منطقة الداون تاون, ويقدم مول لافاييت فلدج مساحات تبدأ من 28 مترًا بأسعار تبدأ من حوالي 60 ألف جنيه للمتر المربع بطرق سداد متنوعة وأقساط حتى 10 سنوات بدون فوائد.

مول يودورا العاصمة الإدارية الجديدة

في يوليو 2021 طرحت هوم تاون للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها وهو المشروع الرابع فى العاصمة الإدارية الجديدة وهو مول يودورا العاصمة الإدارية الجديدة – Udora Mall New Capital، والذي يقع أمام فندق الماسة مباشرة وعلى المحور المركزي مباشرة، وقد أعلنت الشركة عن انتهاء بيع المرحلة الأولى من المشروع، كما تخطط في الفترة الحالية لطرح المرحلة الثانية والتي ستضم وحدات متنوعة المساحات، ويقع المشروع على مساحة 13700 متر، وهو مكون من 6 طوابق تجارية ومجموعة من الأدوار بالبدروم مخصصة لانتظار السيارات.

قد يعجبك ايضا

3 تعليقات
  1. […] من مدينة السلام مرورا بمدينة العاشر من رمضان وينتهى فى العاصمة الإدارية الجديدة، مسار القطار الكهربائي يمتد بطول 103.3 كم، يضم 19 محطة […]

  2. […] الشمسية بقدرات صغيرة على أسطح عدد من المنشآت داخل العاصمة الإدارية الجديدة فى إطار العمل نحو تشغيل العاصمة الإدارية بالطاقة […]

  3. […] المدينة الإعلامية، على شارع محمد بن زايد جنوب جنوبي بالعاصمة الإدارية الجديدة، لتصبح مركزًا للبحث العلمي ولعلاج الأمراض الوراثية […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908