«واتساب» يُحسن جودة إجراء المكالمات الصوتية والفيديو

WhatsApp
WhatsApp

يسعى تطبيق «واتساب» في الفترة المقبلة لإطلاق مجموعة مزايا لتسهيل إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو لمستخدمي التطبيق على نظامي التشغيل «أندوريد» و«iOS»، وذلك بعد إعلان إتاحة ميزة إنشاء صور رمزية «أفاتار» للمستخدمين.

ويعمل “واتساب” على توفير الكثير من التحسينات على مكالمات واتساب، إذ يمكن لما يصل إلى 32 شخصًا الانضمام إلى مكالمات جماعية خاصة محمية بواسطة تشفير من طرف إلى طرف، وهي الميزة التي أعلنها الشهر الماضي مارك زوكربيرج مالك شركة «ميتا» المالكة لتطبيقي “فيس بوك” و “واتساب”.

وتتضمن هذه المزايا إمكانية إرسال رسالة أو كتم صوت المشاركين في مكالمة، إذ يمكن إرسال رسائل إلى المشاركين في المكالمة وكتم صوتهم بسرعة في حالة نسيانهم لكتم الصوت مع استمرار المكالمة من خلال الضغط مطولا على أيقونة المستخدم.

ويتيح التحديث المرتقب لواتساب استخدام روابط الاتصال، إذ يمكن مشاركة رابط دعوة حتى يتمكن الأشخاص من الانضمام بسرعة إلى المكالمة على واتساب، ولا يزالون محميين بالتشفير من طرف إلى طرف، وقد أعلن عن هذه الميزة بعد إصدار WhatsApp لتحديث iOS 22.21.77.

وأكدت شركة “ميتا” على استمرار إجراء التحسينات في العام المقبل للمستخدمين بمواصلة دعم الاتصال الخاص عالي الجودة، وكذلك إتاحة المزيد من المزايا الجديدة لمستخدمي التطبيق على سطح المكتب.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬921

مراجعات

1 من 4٬921