وزيرة التخطيط تغادر إلى نيويورك لتمثيل مصر في المنتدى المعني بالتنمية المستدامة 2022

الدكتورة هالة السعيد وزيرة التختيط والتنمية الاقتصادية
الدكتورة هالة السعيد وزيرة التختيط والتنمية الاقتصادية

غادرت اليوم الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية أرض الوطن متجهة إلى نيويورك؛ لتمثيل مصر في المنتدى السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة 2022 المقام بمقر الأمم المتحدة، وذلك خلال الفترة من 14-18 يوليو الجاري.
ومن المقرر أن تشارك الدكتورة هالة السعيد في المائدة المستديرة الوزارية بعنوان “تسريع تحقيق أهداف التنمية المستدامة بحلول 2030: معالجة الأزمات المستمرة والتغلب على التحديات”، كما تستعرض التجربة المصرية في مواجهة تداعيات كوفيد-19 وتنفيذ أهداف التنمية المستدامة والتعافي الأخضر خلال جلسة “رسائل من الأقاليم”، كما يشمل نشاط وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية خلال المنتدى السياسي رفيع المستوى مجموعة من اللقاءات الثنائية مع عدد من الشخصيات بالأمم المتحدة والأسكوا.
وينطلق المنتدى السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة؛ هذا العام تحت شعار إعادة البناء بشكل أفضل بعد جائحة كوفيد-19، مع النهوض بالتنفيذ الكامل لخطة التنمية المستدامة لعام 2030. ويشجع المنتدى الدول الأعضاء على إجراء استعراضات وطنية منتظمة –تقدم بشكل طوعي- للتقدم المحرز في تنفيذ خطة 2030 وتقديم هذه النتائج خلال الاجتماعات الوزارية داخل المنتدى.

قد يعجبك ايضا

4 تعليقات
  1. […] الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادي… في لقاء وزاري رفيع المستوى بعنوان “تسريع تحقيق […]

  2. […] الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادي… في لقاء وزاري رفيع المستوى بعنوان “تسريع تحقيق […]

  3. […] الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصاد… مع نور بنت علي الخليف، وزيرة التنمية المستدامة […]

  4. […] حيث أوضحت م.أمنية كمال خلال الورشة أن الغرض العام من الإدارة الاستراتيجية يتمثل في وضع واستمرارية استراتيجية ومنهجية عمل، تحقق […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬814

مراجعات

1 من 4٬814