وقف تسعير الذهب بعد ارتفاع الجرام أكثر من 150 جنيهاً في ساعات

تسعير الذهب
تسعير الذهب

أوقفت العديد من الشركات المتخصصة في بيع المشغولات والسبائك تسعير الذهب بسبب الارتفاعات المتكررة لأسعار الذهب في وقت قصير، وارتفاع جرام الذهب أكثر من 120 جنيهاً مصري في بداية تعاملات الخميس، وكشف العديد من الخبراء أن نتيجة تلك الزيادة جاءت علي خلفية توقع انخفاض قيمة الجنيه أمام الدولار خلال الأيام القادمة. وتوقعت العديد من المؤسسات والبنوك الدولية أن تكون نسبة الإنخفاض 10% من قيمة الجنيه أمام الدولار.

تسعير الذهب
تسعير الذهب

وارتفعت أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال تعاملات اليوم الخميس، على الرغم من تراجع الأوقية بالبورصة العالمية تراجعًا طفيفًا، وذلك بفعل صعود الدولار، مع تزايد التوقعات برفع الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة لتهدئة التضخم المتزايد خلال الفترة المقبلة، ويعد الذهب أفضل وسيلة للتحوط من التضخم، لكن رفع أسعار الفائدة يزيد من تكلفة الفرصة البديلة لحيازته.

أسعار الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الخميس

أسعار الذهب عيار 24، سجلت 2057 جنيه مصري.

أسعار الذهب عيار 21، سجلت 1800 جنيه مصري.

أسعار الذهب عيار 18، سجلت 1543 جنيه مصري.

سعر الجنيه الذهب 14400 جنيه مصري.

سعر أونصة الذهب 1832 دولار أمريكي.

أما عن سعر الذهب عالمياً فقد عاودت الأسعار إلى الانخفاض في الأسواق العالمية بعد ثلاث جلسات متتالية من المكاسب دفعته لتسجيل أعلى مستوى في أسبوع، قبل أن يعود اليوم إلى التراجع مجدداً تحت وطأة قوة الدولار الأمريكي الذي وجد الدعم من تصريحات جديدة لأعضاء الفيدرالي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861