وكيل سكودا يستدعي 5 أنواع من السيارات على وجه السرعة والسبب كارثي

كيان ايجيبت
كيان ايجيبت

أعلن جهاز حماية المستهلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن بيان خاص بشركة “كيان إيجيبت للتجارة و الاستثمار” وكيل علامة سكودا في سوق السيارات المصري بشأن حملة استدعاء لبعض الطرازات وهم: (أوكتافيا، يتي، فابيا، سوبيرب، رابيد)، تحديدًا الموديلات من 2014 إلى 2018، وذلك لفحص مفجر الوسائد الهوائية والقيام بتغييره إذا لزم الأمر لتسببه في بعض المشكلات في بعض السيارات.

وذكرت الشركة في بيانها إلى أن عدد السيارات المطلوبة في حملة الاستدعاء هو 3.182 سيارة، ونوهت الشركة إلى أن هذا الإجراء غير مقلق بالمرة ولكنه في إطار الاطمئنان علي جودة وفاعلية المنظومة الآمنية بهذه السيارات، وحرصًا على سلامة العملاء.

وللاستعلام عن أرقام الشاسيهات المشمولة بالاستدعاء يتم الإتصال علي الخط الساخن للشركة 19112 لحجز موعد بمركز خدمة شركة كيان ايجيبت وذلك دون أي تكاليف أو رسوم على العميل على الإطلاق.

 

جدير بالإشارة إلى أن آخر قائمة أسعار أعلنتها الشركة لموديلات 2022 جاءت خلال الأسبوع الثالث من سبتمبر الماضي على 3 موديلات فقط هم: “كودياك” و”سوبيرب” و”أوكتافيا”، إذ تراوحت قيمة الزيادات السعرية عليهم ما بين 140 و 490 ألف جنيه.

بيان شركة كيان للسيارات
بيان شركة كيان للسيارات

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬967

مراجعات

1 من 4٬967