“ڤاليو” و “جيديا” يبرمان اتفاقية لتنمية المدفوعات الرقمية بمصر

“ڤاليو” و “جيديا” يبرمان اتفاقية لتنمية المدفوعات الرقمية بمصر
“ڤاليو” و “جيديا” يبرمان اتفاقية لتنمية المدفوعات الرقمية بمصر

كشفت اليوم شركة “ڤاليو” العاملة في مجال خدمة الشراء الآن والدفع لاحقًا، عن إبرام اتفاقية مع شركة “جيديا” السعودية المتخصصة بمجال المدفوعات الرقمية. بهدف الاستفادة من باقة حلول سداد المدفوعات التي تقدمها شركة “جيديا”، وذلك وفق بيان صادر عن “ڤاليو” اليوم الخميس.

ستساهم الشراكة في زيادة عدد التجار المتواجدين على شبكة «ڤاليو» على أن تتيح لشركة «جيديا» تنمية باقة خدماتها وحلولها الابتكارية الحالية مستفيدة من خدمات التمويل المتكاملة التي تقدمها «ڤاليو».

وقال أحمد هاشم، رئيس القطاع التجاري بشركة ڤاليو، إنّ “الهدف من هذه الشراكة يتمثل في دعم العملاء من أجل تنمية أعمالهم وتسهيل معاملاتهم اليومية، فضلًا عن تعزيز جهود الشمول المالي لمختلف شرائح وفئات المجتمع، ويتضمن ذلك العملاء والتجار على حد سواء”.

وذكر أحمد نادر، المدير الإقليمي لشركة “جيديا”، أنّ “الشراكة مع ڤاليو سوف تساهم في تحسين خدمات الشركة والتي تشمل باقة حلول المدفوعات للتجار، مستفيدة من قوة العلامة التجارية لشركة ڤاليو فضلا عن باقة الخدمات الشاملة التي توفرها”.

وأفاد أحمد مجدي، مدير أول القطاع التجاري بشركة “جيديا”، بأنّ “سوق التجزئة المصري هو أحد أكبر الأسواق في المنطقة، ولذلك فإن هذه الشراكة تعد ركيزة رئيسية في مسيرة نمو الشركة واستراتيجيتها”.

“جيديا” للمدفوعات الرقمية

إنطلقت “جيديا” في عام 2008 ونجحت في التوسع بأسواق الدول العربية لتشمل مصر والإمارات العربية المتحدة.

تتيح مجموعة من الخدمات التكنولوجية البنكية الرقمية، ونقاط البيع الإلكتروني (POS) وحلول إدارة الأعمال للمؤسسات المالية والشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاعي تجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬951

مراجعات

1 من 4٬951