1000 شقة من الإسكان للإيجار تعرف على أماكنها وتفاصيل الطرح التجريبي

شقق سكنية للإيجار 2024
شقق سكنية

قالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إنه تقرر طرح إعلان تجريبي لشقق بنظام الإيجار بعدد 1000 شقة سكنية.

طرح 1000 شقق سكنية للإيجار في 3 مناطق

من المقرر طرح الشقق للإيجار خلال الربع الأول من 2024 في 3 مواقع ومناطق مختلفة، ويمكن أن تناسب عمال المصانع والمناطق الصناعية وستكون أفضل اختيار لهم.

شقق سكنية للإيجار
شقق سكنية

شروط الحصول على شقة للإيجار من الإسكان

أكدت مي عبد الحميد في تصريحات صحفية لها أن الصندوق أقر عددا من القواعد، وهي أن الأولوية للمتزوج ويعول ثم المتزوج ثم الأعزب، بشرط توافر شروط أخرى، موضحه بأن المهن الحرة استفادت بنسبة 20% من شقق الإسكان الاجتماعي.

غرامة 100 ألف جنيه

وشددت رئيس مجلس صندوق الإسكان الاجتماعي، على أنه لا تهاون في الاستغلال غير السليم لشقق الإسكان الاجتماعي من بيع وتأجير قبل مرور 7 سنوات، وأنه لا تصالح بأي حال من الأحوال في البيع ويتم سحب الوحدة، وأن التصالح في الإيجار يكون مرة واحدة فقط بعد تغريمه مبلغ 40 ألف جنيه، ومن الممكن أن يصل 100 ألف لتحقيق الردع قائلة: علشان يفكر 1000 مرة قبل ما يقدم على هذا الفعل.

مشيرة إلى أن الصندوق استطاع الحصول على 2500 حكم على مخالفين لشروط الإسكان الاجتماعي من تأجير وبيع، واليوم قمت بتحويل 2 من موظفي الشهر العقاري للمحاكمه قاموا بتحرير توكيلات إدارة لشقق تابعة للإسكان الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬597

مراجعات

1 من 4٬597