11 مستثمر محلي ودولي يتنافسون على الفرص الاستثمارية المطروحة من جهاز تنمية التجار الداخلية

استمرارًا للشراكات الناجحة لجهاز تنمية التجارة مع القطاع الخاص في العديد من المشروعات الضخمة، وجذب المزيد من الاستثمارات المباشرة، أعلن جهاز تنمية التجارة الداخلية، عن قيام 11 مستثمرين بشراء كراسات الشروط الخاصة بطرح 12 فرصة استثماراية جديدة بـ 8 محافظات مختلفة على مستوى الجمهورية بإجمالي مساحات تصل إلى 405 أفدنة.

وقال العميد/ وليد سف نائب رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن النجاحات التي حققها الجهاز خلال الفترة القليلة الماضية، جعلت ثقة المستثمرين كبيرة في المشروعات التي يقدمها الجهاز للشراكة مع القطاع الخاص، والتي وفرت الآف من فرص العمل للشباب في جميع المحافظات المختلفة، موضحا أن هناك مستثمرين محليين ودوليين تقدموا لشراء كراسة الشروط الخاصة بتلك الفرص.

وأكد، نائب رئيس الجهاز، إنه يتم تذليل كافة العقبات أمام المستثمرين من خلال متابعة دورية يقوم بها الجهاز، موضحا أن الفرص الجديدة متاحة للشركات المحلية والإقليمية والدولية العاملة في إنشاء وتطوير وتنمية وإدارة وتشغيل المناطق التجارية واللوجيستية بجميع أنماطها.

وأوضح أن مدة الإيجار تكون 25 سنة تجدد إلى مدة مماثلة، وأشار إلى أن آخر ميعاد لتلقي الاستفسارات سيكون يوم الأحد 28 أبريل 2024، والموعد النهائي لتلقي العروض سيكون يوم 9 يونيو 2024.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬825

مراجعات

1 من 4٬825