17 سبتمبر.. إعلان الفائزين بالدورة الأولى من جائزة التميز الإفريقي العربي

تنطلق الأحد ١٧ سبتمبر ٢٠٢٣ فعاليات حفل إعلان الفائزين بالدورة الأولى من جائزة التميز الإفريقي العربي للمؤسسات والأفراد، وهي أول جائزة تميز على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بمشاركة مؤسسات وأفراد من عدة دول عربية وإفريقية.

وتقام احتفالية تسليم الجوائز للفائزين في مدينة دبي خلال أيام، بحضور نخبة من خبراء التميز و الجودة وتحت رعاية المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، ، وتأتي الجائزة بمشاركة عدة مؤسسات هامة من دول مختلفة، ومنها موريتانيا، المغرب، تونس، ليبيا، مصر، الأردن، الإمارات،سلطنة عمان، سوريا….

أكد الخبير المعتمد صموئيل بشاي ومؤسس جائزة التميز الإفريقي العربي، أن الهدف من الجائزة هو توفير فرصة لجميع فئات المؤسسات للتطوير والتحسين وممارسة معايير التميز العالمية، كما توفر الجائزة فرصة للتنافس إقليمياً مع مؤسسات متميزة من الوطن العربي وأفريقيا.
وأضاف في – تصريحات صحفية – أن شروط التأهل للفوز بجائزة التميز الأفريقى العربي، تتمثل في تحقيق الجهة على أعلى نتيجة في المجموع الكلي بالفئة المشاركة بها على مستوى كافة المعايير، وأن لا توجد أية مخالفات إدارية أو مالية أو قانونية تحول دون فوز الجهة.

وأوضح «بشاي» أنه تم وضع فئات الجوائز السنوية على مستويين، التميز للمؤسسات وفق حجمها لتكون بثلاث شرائح كبيرة ومتوسطة وصغيرة، وتتدرج الجوائز أيضًا في ثلاث فئات «ذهبية وفضية وبرونزية».

ثم تأتي جائزة التميز للأفراد وفق شرائح وظيفية محددة، ويتم التقييم وفق معايير محددة لكل فئة، لتكون الجائزة قفزة مهنية هامة لرابحيها تجعل من تميزهم أمراً ملهماً لكل فرد يرغب في دعم مسيرته المهنية .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬149

مراجعات

1 من 5٬149