18 سبتمبر موعد انطلاق الدوري المصري الممتاز 2023-2024

اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن انطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024 يوم 18 سبتمبر الجاري ، في حين ستقام القرعة غدا الإثنين، على أن تتنهي المسابقة بنهاية شهر يوليو 2024.

وكتبت الرابطة، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: “باقي 8 أيام على انطلاق الدوري”، في إشارة منها إلى انطلاق المسابقة يوم 18 سبتمبر الجاري.

وقال أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، في تصريحات صحفية سابقة، إن الدوري الجديد سيكون بنظامه المعتاد من دورين، ولن تكون هناك تأجيلات لأي فريق.

وأضاف أحمد دياب: “الرابطة نجحت فى إنهاء الدوري في موعد مناسب للفرق للحصول على راحة كافية للاستعداد للموسم الجديد، والموسم الحالي سيشهد تسليم الدرع الجديد الذي تم تصنيعه فى إنجلترا”.

وتابع: “الرابطة ناشدت المسئولين زيادة أعداد الجماهير عن المواسم الماضية بخطط منتظمة، وهدفنا الوصول للسعة الكاملة من حضور الجماهير، ولكن هذا ليس قرارنا ولكن دورنا وضع خطط للوصول لهذه السعة”.

وأتم تصريحاته: “الموسم الجديد سيشهد حضور جماهير أكثر من الموسم الماضى، وسنعلن عن العدد النهائي خلال مراسم قرعة سحب الدوري. وأزمة الحكام متراكمة منذ سنوات ونسعى لحلها”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬150

مراجعات

1 من 5٬150