30 ألف مشجع يشاهدون كريستيانو رونالدو في تدريبه الأول بقميص النصر السعودي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

خاض كريستيانو رونالدو الليلة أولى تدريباته مع نادي النصر السعودي على أرضية ملعب “مرسول بارك” وسط حضور غير مسبوق من قبل، حيث حضر التدريبات ما يقرب من 30 ألف مشجعاً منتمياً للظاهرة رونالدو.

وأقام نادي النصر السعودي حفلاً كبير لتقديم رونالدو لاعب الفريق المنضم حديثاً في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف في واحدة من مفاجآت العام الجديد في كرة القدم العالمية، لتكون صفقة رونالدو هي الأغلى على وجه كوكب الأرض.

تعاقد النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو

أعلن نادى النصر السعودي، مساء الجمعة الماضى، تعاقده الرسمي مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعقد يمتد لمدة موسمين ونصف الموسم، فى صفقة انتقال حر، حتى 2025، بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وذكر نادي النصر في بيانه الرسمي تفاصيل التعاقد، وذلك كما يلي: “الرياضي الأعظم عالميا يوقع رسميا لـ العالمي، وقع رئيس مجلس إدارة نادى النصر مسلى آل معمر قبل قليل عقدا مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو”.

وأضاف البيان: “يمتد عقد كريستيانو رونالدو مع النصر حتى عام 2025، وسيرتدى القميص رقم 7 مع نادي النصر، “تمت مراسم توقيع العقد، في العاصمة الإسبانية مدريد”.

الظهور الأول لكريستيانو رونالدو بقميص النصر السعودي

وأقيم فور وصول كريستيانو رونالدو إلى ملعب “مرسول بارك” مؤتمر صحفي تحديث فيه اللاعب بشكل كبير عن تطلعاته مع الكرة السعودية بعد الانضمام الى صفوف نادي النصر.

وقال رونالدو فى المؤتمر الصحفى لتقديمه لاعبا جديدا فى فريق النصر السعودى “أعرف قوة المنافسة في الدوري السعودي، وأنا جاهز لأستمتع بلعب كرة القدم”، مضيفا “جئت إلى هنا لأفوز وألعب وأستمتع وأكون جزءاً من هذا المجتمع وثقافته”.

واختتم رونالدو “كرة القدم أصبحت مختلفة على سبيل المثال، كأس العالم شهدت الكثير من المفاجآت من منتخبات آسيوية وإفريقية، بطل كأس العالم خسر أمام المنتخب السعودي”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 2٬388

مراجعات

1 من 2٬388