بالصور.. طرح كوبونات التموين بالمجمعات الاستهلاكية بداية من 50 جنيه

أعلنت وزارة التموين أنه تم ‏طرح كوبونات للسلع الاستراتيجية والغذائية بشركات المجمعات الاستهلاكية وشركات الجملة التابعة للشركة ‏القابضة للصناعات الغذائية، وأوضح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين أن فئات الكوبونات تأتي كالتالي: 50 ‏و100 و150 و200 و250 و300 جنيه للكوبون الواحد، إذ يمكن للمواطن شراء أى كمية ‏منها ويمكن صرف السلع من داخل فروع المجمعات الاستهلاكية أو من فروع التجزئة بشركات الجملة أو من معارض أهلا ‏رمضان المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

 وأفاد تقرير وزارة التموين أنه يمكن صرف كوبونات بيت الزكاة والصدقات المصري ‏ومؤسسة مصر الخير بفئاتها المختلفة من فروع المجمعات الاستهلاكية.

وأكد أحمد كمال المتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن ‏مستلزمات شهر رمضان متوافرة بالمجمعات الاستهلاكية والتي تشمل على البلح الذي يبدأ سعره من 18 جنيها، وقمر الدين بـ45 جنيها ‏والبلح النصف جاف بـ28 جنيها، وجوز الهند من 68 جنيها وأن شنط أهلا رمضان تتوفر أيضا بفروع المجمعات الاستهلاكية بأسعار متفاوتة تبدأ من 85 حتي 200 جنيه، حسب مكوناتها.

كوبونات السلع
كوبون بـ 250 جنيه
كوبونات السلع
كوبونات السلع
شروط استخدام الكوبونات
كوبون بيت الزكاة
aktsadnaeqtisadonaإقتصادنااقتصادناكوبونات التموينكوبونات بيت الزكاةموقع aktsadnaموقع eqtisadonaموقع إقتصادناموقع اقتصادناموقع اقتصادنا الإخباريموقع اقتصادنا الاخباريوزارة التموين