افتتاح فرع جديد لبنك saib في محافظة المنيا

افتتح بنك saib فرعاً جديداً في محافظة المنيا وذلك بحضور اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، والدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ وأفضل نجيب رئيس الجهاز التنفيذي والعضو المنتدب للبنك والأستاذ طارق عبده نائب العضو المنتدب للبنك وعمرو نصير مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع ولفيف من قيادات البنك وعملاءه.

أشاد محافظ المنيا بالتطور المستمر لقطاع الخدمات المالية في مصر، والذي يعكس الالتزام المستمر للبنوك بتحسين الوصول إلى الخدمات المصرفية وتحقيق رضا العملاء.

هذا، وأعرب مسئولي البنك عن سعادتهم بتشريف المحافظ حفل الافتتاح، مؤكدين التزامهم بتقديم خدمات مصرفية متميزة ومبتكرة تلبي متطلبات العملاء. كما أكدوا استعدادهم لتلبية جميع الاحتياجات المالية والبنكية للمجتمع المحلي في المنيا والمناطق المجاورة حيث تعد هذه الخطوة مهمة لتوفير وتيسير الوصول إلى الخدمات المصرفية المتنوعة للمواطنين في المحافظة، وذلك ضمن استراتيجية الدولة فى التوسع في الشمول المالي وتيسير المعاملات البنكية في جميع أنحاء الجمهورية.

وبهذه المناسبة أقام بنك saib حفل عشاء في محافظة المنيا بحضور قيادات البنك ودعى إليه كبار العملاء في المحافظة، ليوضح لهم أهمية هذا الانجاز الهام للبنك، حيث يولي البنك أهمية خاصة للتوسع في صعيد مصر وبالأخص المنيا التي تعد واحدة من أهم المحافظات في صعيد مصر. وأن استراتيجية البنك تجسد الإلتزام الراسخ بتحقيق تحول شامل ومستدام في هذه المنطقة المهمة من البلاد، حيث يؤمن مجلس إدارة البنك بأن الاستثمار في صعيد مصر ليس مجرد استثمار اقتصادي، بل هو استثمار في مستقبل البلاد بأكملها، تحت مظلة دعم مبادرات البنك المركزي لتعزيز مبدأ الشمول المالي ونشر الثقافة المالية مما يؤدي إلى دفع عجلة التنمية ويساهم في زيادة الاستقرار الاقتصادي.

جدير بالذكر أن بإفتتاح فرع المنيا يصل إجمالي فروع بنك saib إلى 43 فرعاً تنتشر عبر المدن والمحافظـــــات الرئيسية. يأتي ذلك تنفيذًا لخطة البنك الطموحة في مدّ وتطوير شبكة الفروع واستراتيجية البنك التي تهدف إلى الوصول بشبكة فروع البنك لمستوى تنافسي وتقديم مستوى متميز من الخدمة المصرفية، وتطوير وتقديم حلول مبتكرة لتحقيق أعلى مستوى من الخبرة وإرضاء العملاء،  

يعتبر افتتاح فرع المنيا إضافة إلى تواجد بنك saib في منطقة الصعيد، حيث تتواجد فروع البنك فى كلاً من أسيوط والأقصر، الأمر الذي يساهم فى الوصول لأكبر عدد من العملاء، وذلك ضمن خطط البنك للتوسع والتي تستهدف إضافة فروع جديدة وتغيير مواقع فروع قائمة إلى مواقع أكثر تميزا وتطوير الفروع القائمة. وتم اختيار موقع الفرع الجديد بعد دراسة للسوق وفقاً لمعايير دقيقة يأتي في مقدمتها الشريحة المستهدفة من العملاء.  وقام البنك بتزويد الفرع بجميع الإمكانيات وفقا لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالميا بالإضافة إلى تركيب شاشات تفاعلية لعرض منتجات البنك و Digital banking corner  مما يوفر لعملاء البنك الراحة والسرعة في أداء الخدمات المصرفية. كما تم تجهيز صالة خاصة لكبار العملاء لتحقيق التميز والخصوصية وسرعة إنجاز معاملاتهم المصرفية.

eqtisadonasaibSaib بنكبطاقة بنك saibموقع aktsadnaموقع eqtisadonaموقع إقتصادناموقع اقتصادنا الإخباري