التنظيم والإدارة: المساعدة الذكية للتنظيم والإدارة “كمت” ترد على أكثر من 59 ألف استفسار

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن قيام المساعدة الذكية للجهاز “كمت KMT” بالرد على ٥٩٣٧٩ استفسار ورد للجهاز من المواطنين خلال شهر مايو الماضي، وذلك عبر القنوات المخصصة لذلك وهي صفحة الجهاز على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والموقع الاليكتروني الرسمي للجهاز، والرقم المخصص لكمت على تطبيق واتساب وهو 01550489120، وجاء أغلب الاستفسارات في مجال مسابقات التوظيف التي ينظمها الجهاز.

وكان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قد أطلق كمت للعمل رسميا يوم 25 فبراير الماضي، وكمت هي
منظومة محادثة آلية قائم على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، تم تطويرها من خلال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وإحدى الشركات الوطنية الناشئة المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات في مصر، وذلك بهدف توفير معلومات دقيقة وموثوقة لموظفي الجهاز الإداري للدولة وللمواطنين بشكل عام.
وقد صممت كمت على نحو يمكنها من فهم مختلف الاستفسارات القانونية والإدارية المتعلقة بقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1216 لسنة 2017 والكتب الدورية والقرارات ذات الصلة والرد عليها لحظيًا، كما تقوم بالرد على الاستعلام عن خدمات الجهاز من خلال الربط مع منظومات العمل اللميكنة بالجهاز، ويمكن إضافة خدمات أخرى لاحقًا.

aktsadnaeqtisadonaإقتصادنااقتصادناالتنظيم والإدارةموقع aktsadnaموقع eqtisadonaموقع إقتصادناموقع اقتصادناموقع اقتصادنا الإخباريموقع اقتصادنا الاخباري