انتهاء امتحانات الثانوية العامة

انتهاء امتحانات الثانوية العامة
ينتهي غدا الخميس الموافق 21 يوليو 2022 ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2022، حيث تختتم لجان امتحانات الثانوية العامة 2022 غدا أداء امتحان الفلسفة لطلاب شعبة أدبي، وامتحان الأحياء لطلاب شعبة علمي علوم، وامتحان الاستاتيكا لطلاب شعبة علمي رياضة.
وكانت امتحانات الثانوية العامة 2022 قد انطلقت منذ يوم الإثنين الموافق 20 يونيو 2022، وأنهي طلاب الثانوية العامة 2022 طوال هذه الفترة امتحانات مواد: التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد، الاحصاء، اللغة العربية، اللغة الأجنبية الثانية، الكيمياء، الجغرافيا، الديناميكا، اللغة الأجنبية الأولى، الفيزياء، التاريخ، الجيولوجيا، التفاضل والتكامل، علم النفس، والجبر والهندسة الفراغية.

نتيجة الثانوية العامة 2022
واحتمال أن يكون موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال أيام الأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم، حيث سيكون على جميع طلاب الثانوية العامة 2022 بدء ترقب نتيجة الثانوية العامة 2022 بعد أسبوعين من انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2022 التي من المقرر أن تنتهي رسميا غدا الخميس الموافق 21 يوليو 2022.
ويتم التنسيق حاليا بين كلا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بشأن موعد ظهور نتيجة الثانوية، تمهيداً لبدء الإجراءات الخاصة بتنسيق القبول بالجامعات.
ومن المفترض أن يعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 بشكل رسمي قبل نهاية الأسبوع الجاري.
وتمهيدا لـ تجميع نتيجة الثانوية العامة 2022، تتم عمليات تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022 بانتظام ودقة، بشكل إلكتروني من خلال الماسح الضوئي الذي يحدد الإجابات الصحيحة لكل جزئية من جزئيات ورقة الإجابة مع منح الدرجات، وذلك لضمان حصول جميع الطلاب على حقهم كاملا بشكل عادل في نتيجة الامتحانات.
وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم تطبيق معايير الجودة على كافة البيانات الإلكترونية الخاصة بـ نتيجة الثانوية العامة 2022، لضمان عدم وقوع أى خطأ من أى نوع.

الثانويةالثانوية العامةامتحانات الثانويةامتحانات الثانوية العامة 2022انتهاء الامتحاناتانتهاء امتحانات الثانويةنتيجة الثانوية العامة
Comments (1)
Add Comment