هيونداي النترا HD موديل 2018 بسعر ممتاز في سوق السيارات المستعملة

تنتشر سيارات هيونداي النترا HD السيدان الشهيرة في سوق السيارات المستعلمة وتجد إقبال كبير عليها حيث أن هذه النسخة اكتسبت شعبية كبيرة في الشارع المصري، نسبة للعديد من المقومات.

ويتواجد من هذه النسخة من هيونداي سيارات تباع في سوق السيارات وعلى مواقع بيع السيارات الإلكترونية بأسعار ممتازة ومنها ما قد قطع مسافة تبلغ حوالي 180 ألف كيلومتر فقط.

هيونداي النترا HD

مواصفات هيونداي النترا HD موديل 2018 المستعملة

تمتاز هيونداي النترا HD بأنها كاملة التجهيزات فئة “هاي لاين” وتضم باقة من التقينات، وتتضمن شاشة ملونة تعمل باللمس، وكاميرا خلفية، وجنوط رياضية، مع اطارات وبطارية جديدة، ومقاعد من الجلد، وحساسات ركن بالناحية الخلفية بينما تأتي هذه الفئة بتقنيات قياسية منها، فتحة سقف، مرايات جانبية كهربائية، وفرامل ABS مانعة للانغلاق.

يوجد بالسيارة عدد 2 من وسائد الحماية AIRBAGS، وبرنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، علاوة على نوافذ كهربائية أمامية وخلفية، نظام صوتي ترفيهي، بلوتوث، عجلة قيادة باور ستيرنج، مصابيح ضباب، مكيف هواء.

تزود السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، 1600 CC، يمكنه ضخ قوة إجمالية قدرها 121 حصانا و156 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، بالاضافة إلى ناقل سرعات 4 غيار أوتوماتيك، وسرعة قصوى تصل لـ 180 كم/ساعة.

سعر السيارة هيونداي النترا HD موديل 2018

ظهرت السيارة هيونداي النترا HD موديل 2018 للبيع على الانترنت بسعر 710 ألف جنيه.

aktsadnaاقتصادناسعر هيونداي النترا HD موديل 2018مواصفات هيونداي النترا HD موديل 2018موقع aktsadnaموقع اقتصادناهيونداي النترا HD موديل 2018