ChatGPT يسمح بتحميل الملفات لتحليل البيانات.. قريبًا

كشفت شركة OpenAI المطورة لتكنولوجيا روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي ChatGPT عن بعض التحديثات الجديدة، إذ تتضمن هذه المجموعة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تحميل ملفات متعددة لتحليل البيانات ، وهي متاحة لجميع مستخدمي Plus في الإصدار التجريبي من Code Interpreter الذي يبدأ “خلال الأسبوع المقبل”.

وباستخدام هذه الميزة الجديدة ، يمكن للمستخدمين الآن تحليل البيانات من مصادر متعددة في جلسة واحدة، كما يمكن أن يكون هذا مفيدًا لمهام مثل مقارنة البيانات من مجموعات بيانات مختلفة ، وتحديد الأنماط عبر مجموعات بيانات متعددة ، وإنشاء رؤى من كميات كبيرة من البيانات.

سام ألتمان الرئيس التنفيذي لشركة (Open AI)

والآن أصبح مدعومًا بواسطة GPT-4 افتراضيًا ، يكلف ChatGPT Plus ما لا يقل عن 20 دولارًا في الشهر، بالتأكيد ، قد تكون بطاقة السعر باهظة الثمن بالنسبة للبعض ، لكنها نموذج لغة أكثر تقدمًا من الإصدار المجاني من GPT-3.5، حيث إنها أكبر وأكثر ذكاءً.

وبالإضافة إلى ذلك ، كشفت OpenAI النقاب عن العديد من الميزات الجديدة ، لتوسيع الفوائد حتى للمستخدمين المجانيين، قريباً ، سيتم تقديم الردود المقترحة ، وهي ميزة موجودة بالفعل في Google Bard ، إلى جانب أمثلة سريعة واختصارات لوحة مفاتيح جديدة.

aktsadnaChatGPTeqtisadonaOpenAIإقتصادنااقتصادناتحليل البياناتموقع aktsadnaموقع eqtisadonaموقع إقتصادناموقع اقتصادناموقع اقتصادنا الإخباريموقع اقتصادنا الاخباري