Evolve أول صندوق استثماري للذهب في مصر

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تعمل شركة أزيموت مصر لإدارة الأصول، خلال الأيام المقبلة على إطلاق صندوق الاستثمار الأول في المعادن الثمينة (الذهب)، وذلك بالتعاون مع شركة «EVOLVE» القابضة، فالوقت الحالي أكثر الأوقات المناسبة لإطلاق الصندوق، وذلك بسبب ارتفاع أسعار المعدن الأصفر الذي يحدث تأثيرات إيجابية على الصندوق المزمع إطلاقه في القريب العاجل، في ظل حالة الزخم والإقبال الكبير على الاستثمار به.

يذكر أن سامح الترجمان الرئيس التنفيذي لشـركة «EVOLVE» القابضة كان قد أوضح منذ ما يقرب من عام أن شركته بصدد إطلاق صندوق الاستثمار في المعادن الثمينة بقيمة استثمارية تبلغ نصف مليار جنيه (500 مليون جنيه)، على أن يكون مدعوماً بغطاء من الذهب.

الذهب
الذهب

وبحسب أحد مسؤولي الشركة فإنه حتى الآن لم يتم تحديد القيمة المستهدفة للصندوق، ولكن من المتوقع وصولها إلى أرقام ضخمة خلال الـ3 سنوات المقبلة، بدعم من الإقبال غير المسبوق على الذهب كوعاء ادخارى للتحوط ضد الظروف الراهنة، وكملاذ آمن للكثير من الناس.

ويعزز الإقبال الكبير من المستهلكين على شراء الذهب، رغم ارتفاع أسعاره، بغرض الاستثمار فيه باعتباره ملاذا آمنا فكرة ضرورة إقامة الصندوق في الوقت الحالي، وسيكون للصندوق أهمية بالغة تكمن في حل الأزمة التي كانت تواجه بعض الأفراد في التخزين وغيره، إذ سيتم الاستثمار من خلال وثيقة وبشكل منظم.

الجنيه الذهب
الجنيه الذهب

شركة إيفولف للاستثمار القابضة

تأسست شركة “إيفولف للاستثمار القابضة” فى السوق المحلية بداية العام المنصرم 2022، لصالح 8 من كبار المستثمرين فى مصر، على رأسهم سامح الترجمان بحصة حاكمة 51% وتعمل على 3 محاور؛ أولها الالتزام بمعايير وقواعد الاستثمار وتداول المعادن وفقًا للسوق العالمية، وثانيها ضمان توفير السيولة الدائمة لهذه الأدوات المالية، وآخرها الجانب التكنولوجى، سواء فى توزيع العائد أو طريقة البيع والشراء.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 2٬358

مراجعات

1 من 2٬358