Gold Bullion دليلك لمعرفة توجهات وحركة سوق الذهب

جولد بيليون
جولد بيليون

يهتم العديد من الناس بالبحث يوميًا عن أسعار الذهب، سواء أكان البحث بغرض الشراء، أو لمعرفة توجهات السوق، أو لوجود نية للدخول إلى الاستثمار في الذهب باعتباره الملاذ الآمن، فالذهب هو الوسيلة للحفاظ على الأموال من الآثار السلبية للتضخم، فتجد أن مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي يتم البحث فيها عن كلمة “الذهب” أو “أسعار الذهب” بصورة كبيرة، حتى أن محرك البحث جوجل في تقاريره السنوية أثبت أن المصريين من أكثر الشعوب بحثًا عن كلمة الذهب خلال العام الجاري 2022.

ويسأل الكثير من الناس عن تطبيق موثوق به يختص بالتحديث اللحظي لأسعار الذهب، ويتناول الحديث عن مؤشراته المحلية والعالمية، ويضيف إلى المستخدم قيمة مضافة بتحليل السوق، وتوقع الأسعار استنادًا على أسس علمية سليمة، لذا يرصد لكم موقع “اقتصادنا” تطبيق جولد بليون “Gold Bullion” الذي يأتي في طليعة التطبيقات المتخصصة والمهتمة بهذا الشأن، ولهذا نجد أن نسبة تحميل هذا التطبيق على الهواتف المحمولة بمختلف أنواعها كبير للغاية مقارنة بالتطبيقات الشبيهة له، وذلك نظرًا لمصداقيته ودقته.

جولد بليون

تطبيق Gold Bullion

يقدم تطبيق “Gold Bullion” كافة الأمور المتخصصة والمختصة بالذهب أو الاستثمار في الذهب، لذلك يجمع تطبيق “جولد بليون” كل ما يخص الذهب في مصدر واحد، بالتركيز على جمع كافة المعلومات المرتبطة بالذهب، ليس هذا فحسب بل يرصد التطبيق العديد من الأخبار الاقتصادية العالمية والمحلية أيضًا.

وينقسم تطبيق جولد بيليون إلى مجموعة من الأقسام، وعلى رأس هذه الأقسام القسم الأبرز وهو قسم “أسعار الذهب“، وهذا القسم يضم تحديث لحظي لأسعار الصاغة بمختلف أعيرته بمحال الصاغة وشركات بيعه.

أسعار الذهب

ويضم التطبيق قسم آخر الأخبار، وفيه يتم عرض آخر الأخبار الاقتصادية المحلية والعالمية والإقليمية، وهي أخبار محدثة بمرور الوقت على مدار اليوم، وذلك حتى يكون القارئ على دراية بكافة الأحداث الاقتصادية.


ومن أكثر أقسام التطبيق زيارة قسم التحليلات، حيث يضم مجموعة من التقارير الفنية والاتجاه المتوقع لأسعار الذهب على مدار الأيام المقبلة، ولهذا القسم أهمية كبيرة لدى الكثير من المهتمين بتحركات السوق الذي يبحثون عن أفضل أوقات الشراء أو البيع.
وبتطبيق جولد بيليون قسم الأجندة الاقتصادية، وهذا القسم يهتم بكافة الأخبار الاقتصادية المجدولة المؤثرة على أسعار الذهب على مدار الأسبوع.
ويرصد التطبيق أسعار العملات في قسم مختص بذلك وهو قسم أسعار العملات العالمية في مقابل الجنيه المصري، وذلك تلبية لاحتياجات المستخدمين، نظرًا لكون معدلات البحث عن أسعار العملات من ضمن الأمور الأساسية التي يتم البحث عنها يوميًا على محركات البحث.

أسعار العملات


وحتى يتم التسهيل على المستخدمين يضم التطبيق قسم الآلة الحاسبة، حيث عن طريقه يمكن احتساب سعر الذهب بالجرام حسب الأسعار اليومية.

قسم الحاسبة

ومن الأمور المتميزة في هذا التطبيق اهتمامه بتعدين الذهب، لذلك ينفرد بوجود قسم التعدين، وفي هذا القسم الكثير من الأمور الهامة والمتربطة بتعدين المعدن الأصفر، وطرق استخراجه من باطن الأرض أو من الصخور، وطرق البحث عن المعدن النفيس.

قسم التعدين

وعلاوة على ذلك لم يغفل التطبيق دور المستخدم فأضاف قسم الأسئلة الأكثر شيوعًا “FAQ” ليختص هذا القسم بالإجابة على الأسئلة الشائعة في الذهب، ويتم الإجابة على الأسئلة من قبل مختصين وخبراء مؤسسة جولد بيليون.

قسم الأسئلة الشائعة

ويقدم التطبيق مع سهولة استخدامه خدمة غير منتشرة على مثل هذه التطبيقات، حيث يقوم بتقديم خدمة نشر إعلانات الوظائف، وذلك حتى يتثنى للمستخدمين البحث عن الوظائف لا سيما المهتمة والمرتبطة بالذهب وتصميم الذهب وغير ذلك.

قسم الوظائف

رابط تحميل تطبيق Gold Bullion

يمكن للمستخدمين تحميل هذا التطبيق عبر الروابط التالية:
رابط جوجل بلاي لمستخدمي نظام الاندرويد :
https://play.google.com/store/apps/details…
رابط بلاي ستور لمستخدمي نظام IOS :
https://apps.apple.com/eg/app/gold-bullion/id1625589866

تطبيق جولد بيليون

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 2٬357

مراجعات

1 من 2٬357