«iscore» تشارك في المنتدى السنوي لمدارء الالتزام في المصارف العربية بشرم الشيخ

شاركت الشركة المصرية للإستعلام الائتماني iscore كراعي في فعاليات المنتدى السنوي لمدراء الالـتـزام في المصارف العربيـة تحت عنوان “تعزيز الامتثال لتشريعات وضوابط مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب وضمان حماية البيانات المصرفية” الذي نظمه الاتحاد تحت رعاية البنك المركزي المصري وبمشاركة نخبة من قيادات المصارف العربية والبنوك المركزية خلال الفترة من 6 وحتى 8 يونيو 2024 بشرم الشيخ.

واستعرضت الشركة من خلال جناحها على هامش المنتدى، الخدمات العديدة التي تقدمها الشركة في مجال الاستعلام الائتماني وتحليل البيانات والمنتجات التي توفرها لدعم القطاع المصرفي وغير المصرفي، وقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وأيضا دورها الملموس في دعم نمو الاقتصاد القومي.

وناقش المنتدى على مدار 3 أيام، مستجدات المعايير الدولية والتشريعات الوطنية ذات الصلة بمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، وأفضل الممارسات للتغلب عليها، واستعراض الفرص والتحديات في استخدام التكنولوجيا المالية من قبل السلطات الرقابية في مكافحتها. وتطرقت جلسات الملتقى إلى تجارب الدول العربية في مجال استخدام النظم التكنولوجية الحديثة لضمان حماية البيانات في المصارف، وأبرز التحديات التي تواجه القطاع الخاص في مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬144

مراجعات

1 من 5٬144