أبل تكشف عن ساعتها الذكية الجديدة Watch Ultra ببطارية أكبر وتصميم مختلف

واتش الترا
واتش الترا

كما هو متوقع من جميع عشاق ومحبي منتجات شركة أبل، خلال حدث الإعلان عن iPhone 14 اليوم ، كشفت “أبل” النقاب عن عدد قليل من الأجهزة الأخرى إلى جانب الهواتف الذكية الجديدة بما في ذلك سلسلة ساعات Watch Series 8، وجاء ضمن هذه السلسلة طراز جديد تمامًا يسمى Apple Watch Ultra ، والذي يحتوي على تصميم غير تقليدي إلى حد ما على الساعات الذكية المعتادة من Apple.

ويضم التصميم نتوء على الجانب ، يحمل زرًا ماديًا إضافيًا ، بالإضافة إلى التاج الدوار المألوف، وهو ما يتعارض إلى حد ما مع فلسفة التصميم الموحدة التقليدية للشركة ، ولكنه أيضًا يجعل طراز Apple Watch Ultra فريدًا من نوعه بين البقية.

تتميز ساعة Apple Watch Ultra الجديدة ببنية التيتانيوم المتينة المتميزة ، على عكس الفولاذ المقاوم للصدأ التقليدي، ومما لا يثير الدهشة – أن هذه الساعة الذكية تأتي بسعر باهظ يبلغ 799 دولار لتتناسب مع المظهر “Ultra” / “Premium” بالكامل.

ربما تكون الميزة الأبرز لهذه الساعة الذكية للمستخدم العادي هي بطاريتها الضخمة، وكالعادة ، يرمز اسم “Ultra” إلى شيء إضافي، وإلى جانب البطارية الأكبر حجمًا ، تستهدف هذه الساعة الذكية بشكل خاص الأشخاص الذين يمارسون التدريبات بكثرة ، وحتى الرياضيين.

Watch Ultra

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 5٬140

مراجعات

1 من 5٬140