بأمر من الخطيب إعادة بث تصريحات سيد عبد الحفيظ عقب مباراة الجونة

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلى عقد اجتماع عاجل مع شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي لمناقشة ما جرى من قناة الأهلي مؤخرًا، فيما يخص حذف تصريحات الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، عقب نهاية لقاء الأهلي والجونة، والتي تحدث فيها سيد عبد الحفيظ عن دوافع عدم دخول الممر الشرفي بمباراة الزمالك، ووجه الخطيب بإعادة بث الفيديو الخاص بتصريحات سيد عبد الحفيظ عقب مباراة الجونة بعد حذفه من حسابات قناة النادي الرسمية.

بيان الأهلي

كان سيد عبد الحفيظ قد قال في تصريحاته تعليقًا على رفضه مصافحة مرتضى منصور رئيس الزمالك عقب نهائي كأس مصر: «في شهر 10 المقبل سأكون 45 سنة، لا أعتقد أن القادم يساوي الماضي، ولا يجب أن تطأطئ رأسك لشخص على مدار 4 أو 5 سنوات يتجاوز في حقك، وفي أهلك وفي وطنيتك».

واستطرد عبد الحفيظ في تصريحاته عقب فوز الأهلي على الجونة قائلا: «هل بعد ذلك عندما أشاهدك أسلم عليك؟، سيكون آخر يوم في عمري».

وأكمل سيد عبد الحفيظ: «للأسف على قناة الشمس مع شخص من المفترض أنه أهلاوي قبل مباراة كأس مصر، خرج معه هذا الشخص يسبني، وللعلم أنا لم أشاهده أبدًا ولا دخلت منزله».

واختتم مدير الكرة بالنادي الأهلي موجهًا كلامه لخالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي بقناة القلعة البيضاء: «لست الشخص الذي يتعرض للإهانة بوالديه وأخرج للاعتذار وأقول يا سيادة المستشار، الأصل لا يمكن لأحد أن يشتريه أو يتعلمه».

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أحدث الأخبار

1 من 1٬297

مراجعات

1 من 1٬297