مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين يقرر إعادة تشكيل اللجان التخصصية

المهندس علي عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين
المهندس علي عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين

قام مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين بالإعلان خلال الاجتماع الأخير عن إعادة تشكيل وهيكلة اللجان التخصصية داخل الجمعية؛ فمن المقرر أن تتشكل لجان أكثر عددًا من ذي قبل لتصبح أكثر تخصصاً وسوف يتم تشكيل عدة لجان مستحدثة أخرى يتم إطلاقها لأول مرة في تاريخ الجمعية ومن هذه اللجان لجنة التطوير العقاري والمقاولات، لجنة الاستشارات الهندسية، لجنة البورصات، لجنة البنوك والتمويل، فضلا عن تشكيل لجنتين خلال الفترة القادمة وهما لجنة التجارة الداخلية، ولجنة الصحة، تماشيًا مع التحديات والمتغيرات الحالية سواءً على المستوى المحلي أو العالمي.

وقد تقرر ضخ دماء جديدة في الجمعية من أصحاب الأعمال والرأي لخدمة الاقتصاد والدفاع عن مصالح الأعضاء، إذ قرر مجلس إدارة الجمعية تشكيل لجان جديدة وإعادة هيكلة اللجان التخصصية المتواجدة في الوقت الحالي لتصل إلى 17 لجنة تغطي معظم المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتنموية في مصر.

ولم يغفل الاجتماع الأخير التطرق للحديث عن تشكيل لجنة لقطاع الصحة، ولجنة للتجارة الداخلية في حالة وجود رغبة من قبل عدد من الأعضاء في عضويتهما على أن يتم ذلك خلال الفترة المقبلة توافقاً مع ما تشهده الدولة من متطلبات ومستحدثات فيما يخص هاذين القطاعين الهامين وخاصة في ظل المتغيرات العالمية الحالية.

وتهدف الجمعية إلى تهيئة المناخ الاقتصادي لمساعدة مجتمع الأعمال على ممارسة دوره في الأنشطة الاقتصادية المتنوعة، كما تعمل الجمعية على وضع تصورات وأفكار رجال الأعمال أمام المسئولين بأجهزة الدولة ليكون للجمعية دور اقتصادي فاعل، في ظل تبني القضايا التي تواجه رجال الأعمال مع المؤسسات والأجهزة الحكومية لتحقيق الصالح العام، مع دعم سياسات الاقتصاد الحر وتعميق دور المستثمر المصري، والسعي دومًا إلى تنمية التبادل التجاري والاستثماري مع الدول الأجنبية، لذلك تعمل الجمعية على تقديم الخدمات الاستشارية والفنية والتشريعية للأعضاء بما يخدم أنشطتهم الاقتصادية.

قد يعجبك ايضا

3 تعليقات
  1. […] فتح الله فوزي نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، إن المملكة العربية السعودية تأتي في صدارة الدول […]

  2. […] عمرو فتوح نائب رئيس لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال المصريين، إن المجتمع الصناعي يرحب بتعين الرئيس السيسي، حسن […]

  3. […] جمعية رجال الأعمال المصريين، وفد من رجال الأعمال والشركات من جمهورية روسيا […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 1٬922

مراجعات

1 من 1٬922