مجموعة عمل في القاهرة الجديدة استعدادا لعيد الأضحى

منفذ بيع اللحوم - وزارة الزراعة
منفذ بيع اللحوم - وزارة الزراعة

أكد المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، أنه تم تشكيل  مجموعة عمل (طوارئ) برئاسة نائب رئيس الجهاز طوال أيام عطلة عيد الأضحى المبارك، وتم وضع خطة لمتابعة المرافق الحيوية ومنع المخالفات خلال إجازة العيد.

ووجه المهندس أمين غنيم، بتفعيل غرفة عمليات بالتنسيق مع الجهات المختصة لمتابعة انتظام سير العمل بالمرافق العامة بالمدينة والاستعداد للتدخل الفوري في حالات الطوارئ، كما وجه الإدارات المختصة بمواصلة الجهود المبذولة في تعقيم وتطهير مختلف الأحياء واستغلال فترة الأعياد لرفع كفاءة (الإنارة – النظافة – رش المبيدات الحشرية).
وشدد رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة على رؤساء الأحياء بالمرور الدوري كل في نطاق عمله، للتأكد من التزام المواطنين بقرارات الدولة للحد من المخالفات والتصدي الفوري لاى محاولة مخالفة بناء، مشيراً إلى أنه يوجد لجنة تدخل سريع من إدارة أمن الجهاز بالتعاون مع الشرطة لمنع أي مخالفة في البناء أو أي نوع آخر من المخالفات. 
وأوضح المهندس أمين غنيم، ان الخط الساخن 15100 يعمل خلال الـ24 ساعة ويتلقى شكاوى المواطنين التى تخص (المياه والصرف الصحي واعمدة الانارة وايضا النظافة اوى مشكلات تخص الطرق …… ).
كما تم اصدار قرار إداري بتكليف  معاوني رئيس الجهاز بمتابعة اعمال النظافة واعمال الانارة واعمال صيانة وري الزراعات يوميًا بالتناوب بينهم على أن يتم إعداد تقرير يومي عن المدينة يتم عرضه على  رئيس الجهاز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 1٬922

مراجعات

1 من 1٬922