https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

موعد تنسيق الثانوية العامة المرحلة الأولى 2022

سيد عطا المشرف العام على مكتب التنسيق
سيد عطا المشرف العام على مكتب التنسيق

قال سيد عطا المشرف العام على مكتب التنسيق، إن موعد المرحلة الأولى لتسجيل رغبات القبول بالجامعات للطلاب الناجحين بالثانوية العامة أوشكت على البدأ، فالوزارة في الفترة الحالية تقوم بعمل مجاميع تكرارية، بعد رصد نتيجة الثانوية العامة.

وأشار المشرف العام على مكتب التنسيق، في تصريحات صحفية، إلى أن المرحلة الأولى لتسجيل رغبات القبول بالجامعات للطلاب الناجحين بالثانوية العامة، تبدأ بعد إعلان نتيجة الثانوية بما يقرب من 72 ساعة فقط، من خلال الموقع الإلكتروني الذي سيعلن في حينها.

رابط موقع تنسيق الثانوية العامة 2022

يمكن للطلاب الراغبين في تسجيل رغباتهم في تنسيق الثانوية العامة 2022 الدخول على الرابط التالي الخاص بموقع التنسيق ومن ثم اتباع الخطوات وتسجيل الرغبات: https://tansiksec.emis.gov.eg/#/auth/login

كان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكد على أن كل ما يتم تداوله بعض المواقع الإعلامية والأفراد التي تدعي المعرفة ببواطن الأمور عن توقيع نتيجة الثانوية العامة واعتمادها ووجودها على مكتب الوزير وإعلانها خلال ساعات لا أساس لها من الصحة.

وقال شوقي بمنشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”: “قلنا بكل وضوح أن إعلان النتيجة قبل انتهاء الأسبوع الأول من أغسطس مابين 1 إلى 7 أغسطس”.

خطوات الاستعلام على نتيجة الثانوية العامة 2022

1-الدخول على الرابط الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم لاستعلام الطلاب على نتيجة الثانوية العامة.

2-كتابة رقم جلوس الطالب.

3- الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

4-ثم ستظهر نتيجة الطالب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 5٬242

مراجعات

1 من 5٬242