أحمد منصور: البريد المصري أساس الشمول المالي.. ولدينا 4500 فرعا بجميع المحافظات

كشف الدكتور أحمد منصور، نائب رئيس الهيئة العامة للبريد، أن دور البريد في الشمول المالي هو دور رئيسي، بل هو أساس الشمول المالي.

وقال “منصور” خلال كلمته في مؤتمر إطلاق مشروع “مسار” لتكريم الطلاب أوائل الثانوية العامة الأزهرية والدبلومات الفنية بأحد فنادق القاهرة، إن فروع البريد 4500 فرع بجانب الأكشاك البريدية، وهذا بجانب عدد كبير من الخدمات الأخرى.

وأوضح أن البريد المصري سيظل داعم للطلاب المتوفقين في الثانوية العامة الدبلومات الفنية، وستدرس الهيئة تكريم أوائل الابتدائية والإعدادية قريبا.

وفى وقت سابق، نظمت الهيئة القومية للبريد احتفالية لتكريم فريق المصارعة بنادي البريد بعد حصوله على بطولة العظماء الخمسة الدولية للمصارعة الحرة والرومانية “Big5″، التي أقيمت في جنوب إفريقيا الشهر الجاري.

وقد كرم الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، فريق المصارعة من أبناء الهيئة بعد حصوله على بطولة العظماء الخمسة الدولية للمصارعة الحرة والرومانية للعام الثاني على التوالي؛ وذلك تقديرًا لما حققوه من إنجازات في المجال الرياضي ودعمًا لهم وتحفيزًا على بذل المزيد من العطاء والتفوق.

وقال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد: “إن فوز فريق البريد للمصارعة ببطولة العظماء الدولية يعد إنجازًا يضاف إلى سلسلة النجاحات والإنجازات التي حققها نادي البريد المصري خلال الفترة الماضية؛ مشيرا إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار الاهتمام بالعاملين وتكريم المتميزين منهم في مختلف المجالات، بما في ذلك المجال الرياضي؛ وذلك تشجيعًا لروح التنافس الإيجابي بين العاملين وتعزيزاً لتفوقهم؛ بما يسهم في رفع اسم مصر عاليا في جميع الفعاليات والمحافل الرياضية”.

ومن جانبه صرح عبده علوان، رئيس مجلس إدارة نادي البريد المصري: أن حصول فريق المصارعة التابع للنادي على ٢٩ ميدالية متنوعة في بطولة جنوب إفريقيا يُعَدُّ إنجازًا حقيقيًّا يضاف إلى سجل الإنجازات المتميزة التي حققها نادي البريد، ويوضح تميز فريق نادي البريد للمصارعة، مشيرا إلى أن مجلس إدارة النادي لا يتوانى في تقديم كافة أشكال الدعم للفريق خلال مشاركته في جميع البطولات المحلية والدولية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬002

مراجعات

1 من 5٬002