نائب رئيس هيئة “البريد”: مشروع “مسار” يدعم كل طالب متفوق ب 10 آلاف جنيه

قال الدكتور أحمد منصور، نائب رئيس الهيئة العامة للبريد، إن إطلاق مشروع “مسار” برعاية الهيئة القومية للبريد، يستهدف دعم الطلاب المتفوقين دراسيا في الثانوية العامة الأزهرية والدبلومات الفنية.

وأشار “منصور” خلال كلمته في مؤتمر إطلاق مشروع “مسار” لتكريم الطلاب أوائل الثانوية العامة الأزهرية والدبلومات الفنية بأحد فنادق القاهرة، إلى دعم كل طالب ب 10 آلاف جنيه مصري، بجانب فتح حساب لهؤلاء الطلاب، في البريد المصري بشكل مجاني.

وأشار إلى استمرار الدعم المادي للطلاب في المرحلة الجامعية كحافز لهم على تفوقهم الدراسي، مستطردا: البريد المصري سيظل داعن رئيسي للطلاب المتفوقين وسبظل جاعن لشعب مصر، مع تقديم خدمات جديدة لمواكبة التطور.

وتابع: نساعهد على استمرار التفوق في المرحلة الجامعية.
وفى وقت سابق، نظمت الهيئة القومية للبريد احتفالية لتكريم فريق المصارعة بنادي البريد بعد حصوله على بطولة العظماء الخمسة الدولية للمصارعة الحرة والرومانية “Big5″، التي أقيمت في جنوب إفريقيا الشهر الجاري.

وقد كرم الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، فريق المصارعة من أبناء الهيئة بعد حصوله على بطولة العظماء الخمسة الدولية للمصارعة الحرة والرومانية للعام الثاني على التوالي؛ وذلك تقديرًا لما حققوه من إنجازات في المجال الرياضي ودعمًا لهم وتحفيزًا على بذل المزيد من العطاء والتفوق.

وقال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد: “إن فوز فريق البريد للمصارعة ببطولة العظماء الدولية يعد إنجازًا يضاف إلى سلسلة النجاحات والإنجازات التي حققها نادي البريد المصري خلال الفترة الماضية؛ مشيرا إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار الاهتمام بالعاملين وتكريم المتميزين منهم في مختلف المجالات، بما في ذلك المجال الرياضي؛ وذلك تشجيعًا لروح التنافس الإيجابي بين العاملين وتعزيزاً لتفوقهم؛ بما يسهم في رفع اسم مصر عاليا في جميع الفعاليات والمحافل الرياضية”.

ومن جانبه صرح عبده علوان، رئيس مجلس إدارة نادي البريد المصري: أن حصول فريق المصارعة التابع للنادي على ٢٩ ميدالية متنوعة في بطولة جنوب إفريقيا يُعَدُّ إنجازًا حقيقيًّا يضاف إلى سجل الإنجازات المتميزة التي حققها نادي البريد، ويوضح تميز فريق نادي البريد للمصارعة، مشيرا إلى أن مجلس إدارة النادي لا يتوانى في تقديم كافة أشكال الدعم للفريق خلال مشاركته في جميع البطولات المحلية والدولية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬002

مراجعات

1 من 5٬002