أخيرًا فيراري تقرر الدخول إلى عالم صناعة السيارات الكهربائية

Ferrari
Ferrari

أعلنت شركة فيراري العالمية لحاقها بركب الشركات العالمية الأخرى المصنعة للسيارات الكهربائية، وبرغم أن فيراري تأخرت في هذا القرار إلا أن عشاقها بانتظار ما ستكشفه الأيام من إصدارات سيارات فيراري الكهربائية، وربما تأخرت فيراري في الدخول إلى هذا العالم لتصورها بأن معدلات الطلب على سياراتها ذات محركات الاحتراق الداخلي والقوة الحصانية الفائقة ستستمر في الارتفاع من قبل عملائها، لكن نحن في عصر السيارات الكهربائية صارت فيه أمرًا واقعًا، والحكومات توجه بها في ظل مكافحة التلوث والتصدي إلى الأضرار التي تلحق بالمناخ.

ومن خلال ذلك تخطط شركة فيراري للتوسيع في مصنعها في شمال إيطاليا بشكل كبير كجزء من استراتيجية الكهربة لدى الشركة والتي من المنتظر أن تكشف عنها خلال الأسبوع المقبل، وفقًا لمصادر في الشركة، فالشركة قامت بشراء مساحة كبيرة بالقرب من مصنعها بإيطاليا لإنشاء ثالث خطوطها لتصنيع السيارات الكهربائية.

وينتظر عشاق فيراري في كل مكان حول العالم تسليط الضوء على مشروع السيارات الكهربائية خلال يوم أسواق رأس المال المحدد في تاريخ 16 يونيو المقبل، إذ من المتوقع أن يقوم الرئيس التنفيذي للشركة بينيديتو فيجنا بتسليط الضوء على استراتيجية السيارات الكهربائية الخاصة بفيراري ويعلن خطة عمل الشركة للأعوام الأربعة القادمة.

جدير بالذكر أن فيراري قد قامت باختيار المدير التنفيذي السابق لها STMicroelectronics كرئيس تنفيذي لتسريع التحول بعيدًا عن المحركات ذات الـ 12 أسطوانة والقوة الحصانية الكبيرة المكونة من 4 أرقام والتي تشتهر بها شركة صناعة السيارات الإيطالية.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] على تقنيات البطاريات التي سبق واستخدمتها تويوتا في صنع السيارات الكهربائية سابقا، وذكر الموقع الإلكترونية لشركة تويوتا موتور أن […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬958

مراجعات

1 من 4٬958