أرقام مرعبة لإعلانات رمضان 2023 سعر الثانية ب 25 ألف

الحلقة الثالثة
الحلقة الثالثة

قدم الزميل يوسف أشرف الحلقة الثالثة من برنامج ” خلاصة الكلام” علي منصات موقع “اقتصادنا” الأخباري، وكانت الحلقة بعنوان ” أرقام مرعبة لإعلانات رمضان 2023 سعر الثانية ب 25 ألف عند رامز شوف باقي البرامج والمسلسلات بكام”، ويذاع حلقات البرنامج بشكل أسبوعي في يوم الأربعاء، ويناقش البرنامج أبرز الأحداث الاقتصادية التي تهم الشارع المصري، وتحليل البيانات الاقتصادية التي تهم المصريين.

الحلقة الثالثة

وفي الحلقة الثالثة كشفت عن أسعار الإعلانات للمسلسلات والبرامج الشهير في شهر رمضان المبارك، والذي تزاد في الإعلانات بشكل كبير وموسع لكافة الشركات والمؤسسات الكبير، وترتفع معدلات المشاهدة للقنوات التي تتنافس لأخذ المسلسلات والبرامج بشكل حصري.

ويستمر البرنامج بتقديم العديد من الحلقات المتميزة في ظل الاستراتيجة الجديدة للموقع لزيادة الوعي الاقتصادي، ومناقشة القضايا الاقتصادية التي تهم المواطن بالدرجة الأولي.

أبرز البرامج والمسلسلات التي تم التحدث عنها:

أسعار الإعلانات في شهر رمضان، والذي يعد موسم لتلك الإعلانات، ويشهد شهر رمضان أرقام كبيرة في معدلات المشاهدة، ورصد الحلقة أسعار تلك الإعلانات في البرامج المشهورة، مثل برنامج رامز جلال الذي يقدمه علي قنوات MBC مصر ومسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد.

بالإضافة إلي العديد من القنوات المصرية التي تقدم مسلسلات مثل مسلسل الكبير أوي الجزاء السابع، ومسلسل الكتيبة 101، ومسلسل رسالة الأمام لخالد النبوي، ومسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، ونرصد أسعار دقيقة الإعلان الواحدة التي تصل لأرقام ضخمة وكبيرة ومبالغ فيها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908