“أمير توفيق” يتسبب في أزمة لمنتخب الشباب مع اللاعب “نور الدين البحار “

نور الدين البحار
نور الدين البحار

كشفت التقارير الصحفية الرياضية السعودية، أن بعض الأندية المصرية هي السبب الرئيسي وراء أزمة لاعب منتخب الشباب وفريق اتحاد جدة، نور الدين البحار؛ وتكمن الأزمة في محاولة بعض وكلاء الأندية في ضم اللاعب الشاب إلى أنديتهم، لذلك سافر اللاعب بشكل مفاجئ إلى السعودية وغادر معسكر منتخب الشباب الحالي.

وفي نفس السياق، أكدت صحيفة «الوئام» السعودية، أن اللاعب فوجئ بمسئولي بعض الأندية المصرية تواجدوا في معسكر منتخب الشباب بشكل متكرر، واجتمعوا معه وطلبوا الحصول على توقيعه وعلى رأسهم أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

استدعاء اللاعب “نور الدين البحار” وتركه معسكر منتخب مصر للشباب

وأشارت الصحيفة ذاتها أن اللاعب نقل ما حدث معه لإدارة نادي اتحاد جدة التي استدعته على الفور وطلبوا منه سرعة العودة إلى السعودية ليقوم اللاعب بترك معسكر منتخب بلاده ويعود للسعودية استجابة لطلب ناديه، وعلى أثر ما حدث قدم نادي اتحاد جدى مذكرة رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم طلبوا من خلالها التحقيق العاجل في تلك الواقعة.

تعليق المدير الفني لمنتخب الشباب على واقعة اللاعب “نور الدين البحار”

من جانبه أكد محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، في تصريحات صحفية، أنه قام بإخراج اللاعب من المعسكر لعدم قناعته بقدراته الفنية، نافيًا بذلك المعلومات التي تداولتها الصحف السعودية ومن خلفها بعض الصحف المصرية.

أمير توفيق يرد على اتهامه بأنه سبب هروب “نور الدين البحار” من معسكر المنتخب

سخر أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي -في أول رد فعل له- من الأنباء التى اتهمته بأنه سبب هروب اللاعب من معسكر منتخب مصر للشباب، حيث نشر عبر “استورى” انستجرام الخاص له صورة وعلق عليها قائلا :”معسكر الساحل الشمالي.. ربنا يهديكم من اشاعاتكم”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942