تملك وحدتك في لؤلؤة القاهرة والسداد حتى 10 سنوات

مشروع لؤلؤة القاهرة
مشروع لؤلؤة القاهرة

تستعد الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان لطرح كراسات الشروط للوحدات المطروحة في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة للبيع وذلك بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك بمبلغ قدره 200 جنيهاً، بدءاً من يوم الاثنين الموافق 18 يوليو وحتي يوم الخميس الموافق 28 يوليو الجاري.

وأشارت الهيئة إلى أنه من المقرر أن تجرى القرعة العلنية لتخصيص الوحدات المطروحة خلال أغسطس المقبل، وعلى أن يكون التسليم في نوفمبر 2022.

طرح 33 وحدة سكنية للبيع بنظام القرعة

وفي نفس الإطار، كان اللواء الدكتور حسام الدين مصطفى رزق رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، قد أعلن في وقت سابق عن موعد طرح 33 وحدة سكنية للبيع بنظام القرعة في موقع متميز بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، كما بينا في الأسطر السابقة.

مساحات الوحدات السكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

ومن المقرر أن تكون مساحات الوحدات كالتالي: ” 109 م٢ – 124 م٢ – 152 م٢ “، على أن يتم التسليم في نوفمبر المقبل، وسيكون هناك تسهيلات كبيرة في السداد حتى 10 سنوات للذين وقع عليهم الاختيار.

وخصصت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان أرقام تليفونات للاستعلام عن هذه الوحدات وعن كافة التفاصيل التي تهم المتقدمين لحجز الواحدات وهذه الأرقام هي: “22724898 – 22724897” كما تم الإعلان عنها بالمنشور الرسمي الصادر عن الهيئة.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] الدكتور حسام الدين مصطفى رزق رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، طرح […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬982

مراجعات

1 من 4٬982