أوبر ترفع أسعار رحلاتها 15% في مصر

أوبر
أوبر

أعلنت شركة النقل الزكي أوبر مصر عن أسعارها رحلاتها بداية من اليوم الاثنين 30 يناير 2023، وبلغت نسبة الزيادة تقريباً 15% بالنسبة لرحلات اوبر اكس سيفر لتتحرك من 7.8 إلي 9 جنيهات

وتعتبر أوبر أكبر الشركات العاملة في مجال النقل الزكي في مصر ورصد موقع “اقتصادنا” تطور سعر رحلات خدمة أوبر إكس الأكثر رواجًا على تطبيق أوبر لطلب خدمات النقل الذكى عبر المحمول بمصر فى مدينتى القاهرة والإسكندرية منذ آخر تعديل أجرته الشركة.

أسعار أوبر مصر الجديدة:


وفي وقت سابق، قفزت تعريفة بداية رحلة «أوبر إكس» فى القاهرة من 7.50 جنيه فى أغسطس 2021 إلى 9 جنيهات خلال يوليو الحالى بنسبة بلغت %20، وفى الإسكندرية، ارتفع سعر فتحة العداد من 8 جنيهات إلى 8.70 جنيه بنسبة %8.8، والكيلومتر الواحد من 2.90 جنيه إلى 3.15 جنيه بواقع %8.6.

اشتكي عدد من عملاء شركة أوبر في مصر، من عدم الرد على طلبات العملاء وشكواهم بشأن العوائق التي يوجهونها في الرحلات المختلفة، حيث تستمر الشركة في الردود برسائل نصية إنه يجرى إصلاح العطل الفني.

وفي وقت سابق، توقف تطبيق “أوبر” عن العمل، حيث قام العديد من المستخدمين بفتح التطبيق للاستخدام اليومي المعتاد، الا أن هناك رسالة توضح بوجود عطل فني في الطلب والرجاء المحاولة مرة أخري، ويعتبر “أوبر” أحد أكبر التطبيقات التي يستخدمها المصريين في عملية التنقل بشكل كبير، وبشكل يومي مستمر، ودخلت شركة أوبر إلي السوق المصري في عام 2014، وتخدم 8 مدن وهم ” القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، المنصورة، طنطا، الجونة، الزقازيق، دمنهور”

Uber تطلق خدمات الرحلات الذكية في مصر
Uber تطلق خدمات الرحلات الذكية في مصر

وأعلنت شركة أوبر uber في بيان سابق مرسل لكل عملاءها في مصر، انها نجحت في تحقيق 500 مليون رحلة منذ إطلاق أعمالها في مصر عام 2014، كما أعلنت عن جوائز تصل إلي 30 ألف جنيه بهذه المناسبة، والي نص بيان شركة uber “ابتدينا المشوار فى مصر مع أول رحلة اتطلبت من خلال تطبيق أوبر سنة 2014، ومن وقتها واحنا بنكبر وبنوصل مع بعض لأماكن كتيرة في مدن مصر المختلفة. رحلات بتوصلنا لطموحنا وأهدافنا، منهم اللي بقى جزء من ذكرياتنا وبداية لخطواتنا اللى جاية. رحلات كتيرة، منها اللى مليان بالحماس علشان رايحين نقابل ناس بنحبها، ومنها اللى كلها سعادة علشان اتحركنا وحققنا حاجة كنا عايزينها.

لغاية ما وصلنا مع بعَض لـ 500 مليون رحلة في مصر، فخورين بيهم وعايزين نحتفل بيهم معاكم، وبالمناسبة دي في 50 راكب كل واحد فيهم هيكسب 500 رحلة بقيمة 60 جنيه للرحلة، يعني قيمة إجمالية 30 ألف جنيه!

واستطاعت شركة أوبر تكنولوجيز أن تحقق تدفقا إيجابيا للنقد الحر في الربع الثاني من العام الجاري 2022، وذلك لأول مرة في تاريخ الشركة، في ظل تزايد الإقبال على خدمات الشركة الخاصة بالنقل وتوصيل الطعام، وعقب الإعلان من قبل الشركة عن هذا الحدث الذي يعد محوريًا في تاريخها، ارتفع سهم الشركة بنسبة 15% ليسجل 28.2 دولارًا، وبناء على ذلك، توقعت الشركة تحقيق أرباحًا تشغيلية أعلى من التقديرات في الربع الثالث من العام الجاري.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬910

مراجعات

1 من 4٬910